النصب على الفنان اللبناني زياد برجي في كندا

النصب على الفنان اللبناني زياد برجي في كندا
زياد برجي
تقى عثمان

تعرض الفنان اللبناني زياد برجي، لموقف محرج في دولة كندا، وذلك بعد أن أتفق علي إحياء أكثر من حفل ولكنه تفاجئ بتصرفات غريبة من متعهد الحفلات الذي أتفق معه هناك والذي رفض أعطائه مستحقاته المتفق عليها قبل السفر ونشر برجي فيديو علي صفحته الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات "انستجرام " قائلا فيه أنه تقرر عدم إحياء الحفلات المتفق عليها بينه وبين متعهد الحفلات شربل فهد.

وتابع برجي حديثه قائلا بأنه كان يتمنى أن يلتقي بالجمهور في كندا، إلا أن ما حصل من عملية نصب حال دون ذلك وردّ على الشائعات بأن إلغاء الحفلات مرتبط بالحالة الصحية له، حيث قال بأن صحته على ما يرام ولا يعاني من أي مرض.

وأضاف برجي أنه على الرغم من التحذيرات من التعامل مع هذه الشركة، إلا أنه استمر في العمل معها، إيماناً منه بأن التجربة خير برهان. كما قدّم شكره للسفارة اللبنانية في كندا، التي تعاونت معه. وختم حديثه بالاعتذار من الجمهور في كندا، متمنياً أن يلتقي بهم في ظروف أفضل وتعرّض برجي للنصب على يد متعهد الحفلات اللبناني شربل فهد، صاحب شركة (New Logic Entertainment) والذي لم يعطه مستحقاته المالية المتفق عليها، على الرغم من نفاد جميع تذاكر الحفل.

ونشر برجي أمس صورة على صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مع فرقته، وعلّق "عَ بيروت.. .معزّزين مكرّمين مدلّعين متشتشين ومش بس هيك بالليموزين".

أهم الأخبار