بسبب أزمة إيمان العاصي..

أحمد زاهر ينظم عرضا خاصا لفيلم"فارس" بدون منتجه

أحمد زاهر ينظم عرضا خاصا لفيلم"فارس" بدون منتجه

تغيب نجوم فيلم"فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر، عن العرض الخاص الذي أقامه المنتج أيمن يوسف، الثلاثاء الماضي، وذلك علي خلفية الأزمات التي حدثت مع أبطال الفيلم ومخرجه ومؤلفه، والتي كانت سببا في عدم عرض الفيلم مع بداية موسم عيد الفطر المبارك.

ونظم زاهر، أمس الأربعاء، عرضا خاصا لمجموعة من الأصدقاء المقربين، حيث حرص علي حجز عدد من المقاعد في أحد السينمات في السادس من أكتوبر، وبالفعل حضر أغلب صناع الفيلم ومنهم المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ومنة فضالي وعابد عناني واحمد صفوت واخرين بجانب الفنانين المقربين لزاهر والذين حرصوا علي التواجد، بعد أن تعذر تواجدهم في العرض الخاص يوم الثلاثاء الماضي.

زاهر وجه بالفعل مجموعة من الدعوات لبعض الفنانين لحضور العرض الخاص، قبل أن يتراجع في الأمر بسبب احترامه لفريق عمل الفيلم، الذين لم يتوانوا في دعمه في تلك التجربة السينمائية الخاصة به.. استغرق تصوير فيلم "فارس" عام ونصف، بسبب اعتماده على مشاهد صعبة ومعارك حيث يدور في إطار من الأكشن والتشويق، وتمت الاستعانة فيه بمصمم المعارك أندرو ماكينزي.

فيلم فارس من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، والعمل من تأليف حسام موسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أهم الأخبار