عمرو أديب يعلق على اتهام نجل وزيرة الهجرة في جريمة قتل بأميركا

عمرو أديب يعلق على اتهام نجل وزيرة الهجرة في جريمة قتل بأميركا

علق الإعلامي المصري عمرو أديب، على اتهام نجل وزيرة الهجرة بقتل شخصين في الولايات المتحدة، قائلاً: "العدالة ستأخذ مجراها، وإذا ارتكب معصية فسيحاكم". وأن الدولة غير مطالبه بإقالتها لانها لم ترتكب شيئا

حيث أضاف عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية " إنه فى العادة يتم إسناد عملها لوزير آخر لمدة شهر أو اثنين لحين معرفة مصير نجلها بحيث لا يكون هناك حرج على الإدارة المصرية أو يمثل ضغط عليها"، متابعا، " قدرتها على متابعة عملها وابنها فى هذا الوضع فهى بطلة".

وقال "الوزيرة نبيلة مكرم فاضلة وناجحة ووقفت فى وجه الإخوان والآن قد تضطر للسفر ولقاء وفود وجاليات فكيف سيكون الوضع"، متابعا، " موقف الإدارة المصرية موقف ينظر للأمور بالعدل بإن هذه السيدة لم تخطئ ولم تقصر ولكن هذا الأمر إذا كانت الإدارة السياسية والوزيرة تستطيع تحمله تمام".

وقد علقت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، على تورط نجلها في جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت وزيرة الهجرة عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، لتكن اراده الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن".

وتابعت وزيرة الهجرة، "قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنه تواجه بشجاعه محنه إبنها ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام".

ويذكر أنه تم القبض على نجل الوزيرة البالغ من العمر 26 عاماً، في أبريل الماضي كمشتبه به في جريمة قتل مزدوجة لزميله في العمل وشريكه في السكن، وفقاً للموقع الرسمي للمحكمة العليا في كاليفورنيا في مقاطعة أورانج كاونتي.

أهم الأخبار