مي عمر تريند على جوجل

مي عمر تريند على جوجل

تصدرت الفنانة مي عمر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر

عن كواليس مسلسلها رانيا وسكينة مع النجمة روبي، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بالإضافة إلى حديثها عن الجزء الثاني من المسلسل.

وقالت مي عمر "أحاول دائمًا التنويع في أدواري، وشخصيتي في رانيا وسكينة مختلفة عن كل أدواري السابقة، ووجدت نفسي في دور رانيا بشكل كبير، ولو تبادلنا الأدوار أنا وروبي فكان سيتقبله الجمهور أيضًا، وأعقتد أن المسلسل يشبه لحد كبير بكيزة وزغلول".

وتابعت الفنانة مي عمر: "المسلسل لايت ولكن تصويره متعب لأنهما طوال التصوير تتنقلان من مكان لمكان، وذهبنا إلى مصر كلها، وبالفعل قدت سيارة الإسعاف، وكانت صعبة في المطاردات وثقيلة جدًا، لأني نفذتها بنفسي

ونوهت مي عمر إلى أنه حتى الآن لا يوجد حديث عن جزء ثاني من مسلسل رانيا وسكينة، لسه هنشوف لكن أنا لا أميل إلى الأجزاء المتتالية من العمل، متابعة أنا بعرف إذا كان العمل الفني ناجح ولا لا من الشارع وردود أفعال المشاهدين.

وأشارت مي عمر إلى أن لقائها مع روبي خلال المسلسل كان الأول، وأصبحوا خلال فترة تصوير المسلسل أصدقاء، موضحة أن روبي إنسانة جميلة وخفيفة الظل، وتوقع الكثيرون أن وجود بطلتين سيهدد نجاح المسلسل، وهذا لم يحدث وكانت الكواليس لطيفة جدًا.

أهم الأخبار