شاهد.. رسالة تكشف السر وراء ذبح أم مصرية لأولادها

شاهد.. رسالة تكشف السر وراء ذبح أم مصرية لأولادها
وكالات

"يا محمد أنا وديت ولادك الجنة ".وبحسب وصفها في الخطاب، فإن هذه الجملة كانت بداية نص رسالة من أم قامت بذبح أطفالها الثلاثة في الدقهلية، توضح أن الزوج أيضًا يستحق دخول الجنة لطف قلبه، وأن نجلها أحمد أيضاً يستحق دخول الجنة لنقصه معه.

حيث طلبت الأم من زوجها الصبر والدعاء لها بالرحمة، حيث كانت تعذب في الدنيا، داعية الله أن يعوضه بزوجة أفضل منها وأبناء أفضل من أبنائها.

تلك تفاصيل الرسالة التي تفك لغز القصة التي هزت محافظة الدقهلية، ومحافظات مصر أجمع حيث أقدمت زوجة ثلاثينية على ذبح أطفالها الثلاثة بقرية مية تمامة بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، ثم ألقت نفسها أسفل عجلات جرار زراعي لتتخلص من حياتها.

حيث أصيبت الزوجة قاتلة أطفالها بإصابات بالغة، وجرى نقلها إلى المستشفى لإسعافها، وتخضع الآن للإشراف الطبي، إذ إنها تعاني من العديد من الكسور والإصابات وبحالة صحية سيئة.

يذكر أن الزوجة والدة الأطفال الثلاثة عقب ذبح أطفالها الثلاثة، وفقًا لمشاهدة كاميرات المراقبة انتظرت قدوم جرار زراعي على الطريق، وعند اقترابه منها ألقت بنفسها أمامه حيث دهستها العجلات الكبرى للجرار الزراعي، ثم العجلات الخلفية، ما خلف إصابات بالغة لها.

أهم الأخبار