شيرين سيف النصر: أدرس العودة للفن بمشروع سينمائي

شيرين سيف النصر: أدرس العودة للفن بمشروع سينمائي
تقي عثمان

عادت الفنانة شيرين سيف النصر، للتحدث عبر الفضائيات مجددًا، بعد فترة طويلة جدًا من الاختفاء بسبب اعتزال الفن، إذ أجرت مداخلة هاتفية عبر برنامج «مساء دي أم سي» المذاع علي قناة dmc الفضائية.

قالت الفنانة شيرين سيف النصر، إنها تدرس الآن أمر عوتها إلي الساحة الفنية، من خلال العديد من الأعمال التي عرضت عليها، موضحة: قريبا سأعود إلي الساحة الفنية في غضون شهرين أو ثلاثة " عبر عمل سينمائي.

وأضافت شيرين خلال مداخلة هاتفية في برنامج " مساء دي أم سي " المذاع علي قناه " دي أم سي "، إن الفترة التي ابتعدت فيها عن الفن، كنت اقرأ فيها كثيرا، مؤكدة أنها ليست علي تواصل مع احد من العاملين في المجال الفني، وكانت تسأل على عادل إمام، ولكن لم أتصل به، لأنه لا يرد علي احد.

وأوضحت: أنا اتصلت على الفنان سمير صبري قبل وفاته بأسبوع، وأتمني أن اقدم عملا، مثل: "مين ما يحبش فاطمة " وكنت أتمنى أن أشارك في مسلسل الاختيار، ولو بمشهد واحد، ودا كان كفيل يرجعني من الاعتزال.

وأضافت قائلة: أن جميع الممثلين الذين شاركوا في الاختيار أبدعوا، ، وأبدت إعجابها بمسلسل " بطلوع الروح " ومسلسل يسرا " أحلام سعيدة " قائلة " أنا ألقب الفنانة يسرا بالملكة ".

وأوضحت أنها لم تر في حياتها الفنان هيثم احمد زكي، مؤكدة أنها كانت دائما على اتصال بالفنان أحمد زكي قبل وفاته.

أهم الأخبار