وسط رغبة الطرفين لوضع النقاط فوق الحروق ..

خلال أيام.. .. ليفربول يستأنف مفاوضاته لتجديد عقد "صلاح الاستثنائي "

خلال أيام.. .. ليفربول يستأنف مفاوضاته لتجديد عقد "صلاح الاستثنائي "
ماجد عبد الرحيم

احتفلت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، باللاعب المصري محمد صلاح، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.وكتبت صفحة ليفربول: «وليس للمجد مأوى غير ساحته.. استثنائي بكل المقاييس»، مع صورة لـ«صلاح» وتُوج صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021- 2022، من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا وأصبح «صلاح» أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قِبَل رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا «مرتين»، حيث سبق أن تُوج النجم المصري بالجائزة نفسها في موسم 2017- 2018.

من جانبه أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول سعادته بفوز محمد صلاح نجم الفريق بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين وقال كلوب على هامش الحفل: "ما أحبه بشأن هذه الجائزة أنه يتم التصويت عليها من قبل اللاعبين. هذه هي الجائزة التي يجب أن نهتم بها وأضاف "أيا يكن ما يقوله المشجعون، فمشجعونك دائما سيقولون أنك عظيم والبقية سيستنكرون فوزك".

وأوضح كلوب "في حالة صلاح هناك الأرقام وتسجيل الأهداف، ولكن أن تكون الهداف والأكثر صناعة أيضا بكل تقلبات الموسم وكل الأشياء التي أعلمها عن كرة القدم، فهذا فوز مستحق وتابع "رأيت مدى إمكانية تطور صلاح حين كنا نستشكفه. شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو له، ولم يكن وحش الإنهاء الذي نراه الآن وواصل كلوب "كنت متحمسا للغاية بشأن فرصة العمل معه. تحدثنا بصورة جيدة للغاية، ولكننا نحتاج لوقت أطول حتى نعرف بعضنا البعض. حين عرفته كشخص وجدته مليء بالرغبة ولا يتوقف أبدا عن العمل والتطور واستمر المدرب الألماني في مدح صلاح قائلا: "أعرف أننا نقولها كثيرا ولكنه أول من يصل إلى المران. ربما يهزمه جيمس ميلنر من وقت لآخر، ولكنه آخر من يغادر واختتم "إنه يستحق هذه الجائزة الرائعة ولهذا يفوز بها للمرة الثانية".

وتواجد صلاح بتشكيل العام للمرة الثالثة في مسيرته بعد 2017-2018 و2020-2021 وسجل صلاح 23 هدفا في الدوري هذا الموسم منحوه الحذاء الذهبي مناصفة مع سون هيونج مين نجم توتنام هوتسبر يذكر أن صلاح فاز بجائزة الأفضل من الرابطة في 2018، وهو أول لاعب من ليفربول يفوز بالجائزة مرتين.

إلى ذلك نشرت صحيفة ليفربول إيكو تقريراً أكدت من خلاله أن إدارة ليفربول تسعى لاستكمال جولة المفاوضات مع محمد صلاح نجم الفريق، وحل الخلافات العالقة بين الطرفين من أجل تجديد عقده مع الفريق وقالت الصحيفة أن جولة المفاوضات الجديدة ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل " خلال ايام " وسط رغبة للتوصل لاتفاق بين الطرفين.

وغرد الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا الأسبوع الماضي حول اقتراب محمد صلاح من التوقيع على عقد جديد مع ليفربول مشيراً إلى أن اللقاءات الأخيرة إيجابية للغاية والاتفاق يقترب.

وينتهي العقد الحالي للنجم المصري محمد صلاح مع كتيبة يورجن كلوب في صيف 2023 ودخلت إدارة ليفربول في مفاوضات مع محمد صلاح من أجل التوصل إلى اتفاق حول التجديد، ولكن الاختلاف مستمر حول المقابل المادي

أهم الأخبار