لـ 3 سنوات.. ..

الإمارات وأوزبكستان تمددان الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي

الإمارات وأوزبكستان تمددان الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي
وكالات

في نطاق التعاون الاستراتيجي بين البلدين في تحديث الحكومة، دشنت حكومتا دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أوزبكستان مرحلة جديدة من التعاون التعاوني العالمي.

حيث وقع الجانبان مذكرة تفاهم تضمنت تمديد الشراكة لثلاث سنوات، وتوسيع آفاقها لتشمل 10 مجالات حيوية لتحديث العمل الحكومي، وتعزيز الاستفادة من التجارب الحكومية المتميزة، ضمن برنامج التبادل المعرفي الحكومي الذي أطلقته حكومة الإمارات.

حيث استقبل فخامة شوكت ميرزاييف رئيس جمهورية أوزبكستان معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ووفد حكومة دولة الإمارات، في العاصمة الأوزبكية طشقند، حيث تم خلال اللقاء استعراض منجزات الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي، وبحث الآفاق المستقبلية لتطويرها لتشمل مختلف المجالات المرتبطة بالعمل الحكومي.

وقع مذكرة التفاهم، محمد عبد الله القرقاوي، ومعالي سردار عمر زاقوف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الاستثمارات والتجارة الخارجية في جمهورية أوزبكستان، في خطوة هادفة لتمديد العمل باتفاقية الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي التي تم إطلاقها في أبريل 2019 ما يعكس العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين.

أهم الأخبار