جريمة بشعة تهز الجزائر.. شاب يقتل ممرضة ويطعن زميلتها 7 طعنات

جريمة بشعة تهز الجزائر.. شاب يقتل ممرضة ويطعن زميلتها 7 طعنات
وكالات

مع ارتفاع حالات حوادث القتل فى العالم طلت علينا جريمة بشعة أهتز لها الشارع الجزائري صباح الثلاثاء حيث تعرضت، الماضي ممرضتان لاعتداء مسلح من طرف شاب باستعمال خنجر، بمحاذاة مقبرة بني مسوس بالعاصمة، حيث لاقت إحداهما حتفها وتوفيت متأثرة بطعنة على مستوى الرقبة، فيما أصيبت زميلتها بجروح سطحية.

حيث كان الخبر صدمة وذعر وسط عمال مستشفى بني مسوس الجامعي، إثر الجريمة الشنعاء التي ارتكبت في حق زميلتين لهما، المقتولة ف، ا التى تبلغ 32 سنة، تعمل بمصلحة الغدد والسكري، والمصابة ص، ش تبلغ 29 تعمل بمصلحة أمراض الكلى.

حيث لم تتوقف زميلاتهما عن البكاء عليهما، خاصة فاطمة الزهراء التي تعمل بالمستشفى منذ سنة 2014، حيث صرحت إحدى زميلاتها بمصلحة الغدد والسكري، أنها لأول مرة ودعت جميع الزملاء والزميلات وكأنها شعرت بمفارقة الحياة، وأشادت زميلة أخرى بمصلحة أمراض الأذن والأنف والحنجرة بحسن خلقها، حيث لم تصدق بمقتلها وهي التي تحدثت معها يوم الاثنين على أمل لقائها في اليوم التالي، غير أن القدر تقول زميلتها حال دون رؤيتها من جديد.

يشار إلى أن ملف الجريمتين محل تحقيق من طرف الفرقة الجنائية للمقاطعة الغربية للشرطة القضائية لأمن ولاية الجزائر بالأبيار.

أهم الأخبار