أحمد زعيم ل"خليجيون نيوز": العمل مع الهضبة عمرو دياب له طعم خاصة ونقلة مهمة في حياتي

أحمد زعيم ل"خليجيون نيوز": العمل مع الهضبة عمرو دياب له طعم خاصة ونقلة مهمة في حياتي
تقي عثمان

طرح الهضبة عمرو دياب ميجا ميكس 3 أغنيات في تراك واحد عبر "أنغامي"، وهي أغاني "ناس حلوة"، "ب وح وب وك"، وأغنية "وزير السعادة"، وهي المرة الأولى التي يتم فيها طرح ميجا ميكس قبل طرح الأغاني منفردة.

وقال الملحن أحمد زعيم ل"خليجيون نيوز":أنا سعيد للغاية بالتعاون مع الميجا ستار عمرو دياب، من خلال أغنية"وزير السعادة"، والتي طرحت مؤخرا علي موقع انغامي بشكل حصري، وهي من ألحاني، وكلمات هاني رجب، وتوزيع وسام عبد المنعم، والميجا ميكس من توزيع عادل حقي".

وأضاف زعيم: التعاون مع الهضبة أمر يدعو للفخر وهو شيء مختلف عن باقي الفنانين، فهو صاحب فكر مختلف وطريقة عمل مميزة، وأعتبر أغينة"وزير السعادة " نقلة كبيرة بالنسبة لي:

واستطرد قائلا: "اتفقنا على صناعة أغنية لعمرو دياب، وكتب كلماتها هاني رجب ولحنتها ووزعها وسام عبد المنعم، ثم سمعها الهضبة وعلى الفور أعرب عن إعجابه بها وقال إنه سوف يغنيها".

وتابع: "سوف يطرح الأغاني بشكل منفرد، وهذه المرة الأولى التي يطرح فيها مطرب ريمكس لأغاني لم يتم إصدارها، وهذه جرأة من عمرو دياب".

واستطرد: "كلمة وزير السعادة تصدرت الترند، وهذه هي المرة الأولى التي أتعاون فيها مع عمرو دياب، وهي حالة غريبة جدًا بالنسبة لي، وهناك صناع أغاني تعاونوا مع الهضبة مرة واحدة ورغم ذلك لا يزال الناس يذكرونهم".

وختم قائلًا: "الجمهور يتذكر الملحنين والشعراء بأعمالهم مع عمرو دياب، الذي أصبح حالة خاصة ووزير السعادة بالنسبة لصناع الأغاني، وبالنسبة لي فقد دخلت التاريخ بالعمل معه، وهي نقلة كبيرة لكل مَن يعمل معه وأتمنى تكرار التعاون معه".

أهم الأخبار