الزمالك يقاضي جالاتا سراي التركي بسبب نصف مليون دولار

الزمالك يقاضي جالاتا سراي التركي بسبب نصف مليون دولار
مصطفى محمد
ماجد عبد الرحيم

يتجه نادي الزمالك المصري لمقاضاة نظيره التركي جالاتا سراي بسبب إخلال الأخير بشروط التعاقد وتفعيل بند شراء اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، وتبلغ قيمة مبلغ الغرامة التي يطالب بها الزمالك نصف مليون دولار.

وأوضح المشرف العام على الكرة بالزمالك أمير مرتضي منصور، أن الزمالك سوف يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي التركي لإخلاله ببعض بنود العقد المبرم بين الناديين في صفقة انتقال مصطفي محمد مهاجم الزمالك السابق لجالاتا سراي

وأوضح أمير مرتضى أن الشئون القانونية بالنادي تقوم بدراسة كافة تفاصيل العقد، خاصة أن جالاتا سراي أرسل قيمة الصفقة منقوصة مبلغ ٢٠٠ ألف دولار من اجمالي مقابل التفعيل لبند الشراء البالغ قيمته ٤ ملايين دولار.

كما أن النادي لم يلتزم بإرسال مقابل الصفقة في الموعد المحدد، لأن النادي التركي قد أرسل المبلغ منقوصاً بما يخالف العقد، وبالتالي فنادي الزمالك لم يتسلم قيمة انتقال الصفقة في المهلة المنصوص عليها بالعقد وبالتالي فيحق للزمالك المطالبة بدفع ٥٠٠ الف دولار كغرامة تأخير وفقاً للعقد المبرم.

واختتم المشرف على الكرة بأنه يعمل على اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على حقوق النادي الأبيض مؤكدا على عدم التهاون في أية أمور خاصة بحقوق الزمالك لدي أي أشخاص أو جهات.

أهم الأخبار