ماني يقترب من الفوز بأفضل لاعب في أفريقيا.. وصلاح يبتعد

ماني يقترب من الفوز بأفضل لاعب في أفريقيا.. وصلاح يبتعد
صلاح وماني
ماجد عبد الرحيم

تشير التوقعات إلى أن ساديو مانى نجم بايرن ميونخ هو الأقرب للفوز الليلة بلقب الأفضل في افريقيا على حساب الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة، وليفربول الانجليزي، وبالرغم من أن الأرقام والإحصائيات الفردية تصب في صالح محمد صلاح، أن أن ماني استطاع قيادة فريقه السنغال للتتويج بكأس أمم أفريقيا والصعود إلى كأس العالم بقطر 2022 على حساب منتخب مصر، حيث لعب الحظ في مباراتين متتاليتين مع "اسود التيرانجا" حيث تغلبوا على الفراعنة في المباراتين بضربات الترجيح.

التوقعات مبنية على اخر تحركات النجمين، ففي حين نشر اللاعب المصرى محمد صلاح صورة له برفقة زميله في ليفربول "كونستانتينوس تسيميكاس” على ستوري على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكانت الصورة في طائرة نادي ليفربول أثناء الاتجاه لواجهة فريق "لايبزج" ضمن استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد، ونشر "تسيميكاس" نفس الاستوري على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".

كانت بعثة نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، غادرت إلى ألمانيا لخوض ثالث تجاربه الودية استعدادا للموسم الجديد 2022 - 2023، أمام مضيفه فريق لايبزيج الألمانى والتى يستضيفها ملعب "ريد بول ارينا"، مساء اليوم الخميس.

على الناحية الأخرى، وصل النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم بايرن ميونخ إلى مدينة الرباط استعدادًا لحضو حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا لعام 2022، وكان ساديو مانى قد غادر معسكر بايرن ميونخ فى أمريكا، بطائرة خاصة وتوجه إلى المغرب، لحضور حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا لعام 2022.

أهم الأخبار