قطر القطري وجهته المقبلة..

بعد التتويج بكأس مصر.. .المغربي أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك

بعد التتويج بكأس مصر.. .المغربي أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك
بن شرقي
ماجد عبد الرحيم

أعلن المغربي أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن النادي عقب اللتويج بكأس مصر أمس على حساب النادي الأهلي

وكتب بن شرقي، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" اليوم الجمعة: "لقد جاءت اللحظة التي كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتموني في أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدًا أنني أجنبي، بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار. لكن هذه سنة الحياة، وداعًا لكم جميعًا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية.. .لنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني".

وفي وقت سابق، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة في نادي الزمالك، انتهاء مشوار بن شرقي مع الفريق الأبيض، بعد انتهاء عقده، الذي لم يتوصل الطرفان إلى قرار تجديده.

وبهذا يصبح آخر لقاء للاعب المغربي بقميص الفريق الأبيض لقاء قمة أمس الخميس أمام الأهلي في بطولة كأس مصر 2020/2021 والذي قدم فيه بن شرقي وزملاؤه أداءً جيدًا، انتهى بفوز الأبيض باللقب.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية مغربية أن أشرف بنشرقي، سينتقل إلى صفوف قطر القطري بدءًا من الموسم الجديد، بعد نهاية عقده مع النادي الأبيض.

وذكر تقرير نشره موقع "LE360" أن قطر القطري، الذي يشرف على تدريبه المغربي يوسف السفري، سيضم بنشرقي بعقد لمدة 3 مواسم، مقابل ما يقارب 3 ملايين دولار.

وقد يلعب بنشرقي بجوار مواطنه بدر بانون، مدافع الأهلي الحالي، الذي يرتبط هو الآخر بالانتقال إلى الفريق القطري ذاته في الموسم الجديد.

وانتقل بنشرقي إلى الزمالك في يوليو 2019 قادمًا من الهلال السعودي

أهم الأخبار