الزمالك المصري يرصد مكافأة ضخمة للاعبين قبل مواجهة بيراميدز

الزمالك المصري يرصد مكافأة ضخمة للاعبين قبل مواجهة بيراميدز
الزمالك
ماجد عبد الرحيم

وعد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك المصري، لاعبي الفريق بمكافأة مالية قدرها 5 ملايين جنيه للفريق حال الفوز على بيراميدز، ويسعى مجلس إدارة نادى الزمالك لإشعال حماس اللاعبين من أجل فرض السيطرة على قمة مسابقة الدورى الممتاز.

ويراهن نادى الزمالك على إقصاء فريق بيراميدز من المنافسة على بطولة الدورى الممتاز، وذلك حال الفوز عليه فى المواجهة المرتقبة يوم الاثنين المقبل.

ويسير نادى الزمالك بشكل مميز تحت قيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا فى بطولة الدورى، كما توج الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر على حساب النادى الأهلى

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول مسابقة الدورى برصيد 63 نقطة، بينما يأتى فريق بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 59 نقطة.

ويقع الأهلى فى المركز الثالث بترتيب جدول مسابقة الدورى العام برصيد 55 نقطة، جمعهم من 26 مباراة ويتبقى له مؤجلة أمام الإسماعيلى للتساوى مع فرق الدور

إلى ذلك نشرت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز، عبر "فيس بوك"، فيديو لمباراة سابقة أمام فريق الزمالك، قبل المباراة المرتقبة بينهما الإثنين.

وعلقت صفحة نادى بيراميدز، على المباراة التى سجل فيها الفريقين 6 أهداف بعد أن انتهت بالتعادل 3-3: "قبل مباراة الغد.. عودة إلى موسم 2018- 2019، ومباراتنا فى مواجهة الزمالك على ملعب بتروسبورت فى واحدة من أفضل مباريات الدورى المصرى الممتاز"

أهم الأخبار