في اولى جولات الدوري الأسباني..

الليلة.. .ألميريا الصاعد حديثا يصطدم بريال مدريد حامل اللقب

الليلة.. .ألميريا الصاعد حديثا يصطدم بريال مدريد حامل اللقب
ماجد عبد الرحيم

في مواجهة صعبة يلتقي نادي ألميريا الصاعد حديثًا إلى الدوري الأسباني، والذي يمتلكه رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، بحامل اللقلب ريال مدريد في الجولة الإفتتاحية للدوري الإسباني 2022-2023، وذلك على ملعب "ملعب ميديتيرانيو".

وكان ريال مدريد قد فاز يوم الأربعاء الماضي بكأس السوبر الأوروبي لعام 2022 بعد انتصاره على آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل كالتالي:حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

وصرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على جاهزية الملكي لمواجهة نظيره ألميريا، و قال أنشيلوتي: حالة الفريق جيدة ونحن متحمسون للغاية لبدء هذا الموسم بشكل جيد.ستكون كل مباراة معقدة للغاية بالنسبة لنا. بدءًا من الغد، سيكون هدفنا الحفاظ على اللقب وأضاف: لا أستطيع أن أقول إن أي لاعب يلعب دورًا أساسيًا في الفريق، فالفيردي الآن قطعة مهمة، لقد تحسن كثيرًا ويمكنه أن يتكيّف في مركز الجناح هذا سيساعدنا كثيرا.

وأكد: لدينا فريق قوي للغاية، وعليك أن تحفز الجميع وستكون هناك كأس العالم. نحتاج إلى أن يصل اللاعبون وهم بحالة جيدة. الفكرة هي المداورة أكثر من العام الماضي، لأن لدي فريقًا أكثر اكتمالًا الآن».

إلى ذلك أقر الأرجنتيني لوكاس روبرتوني، لاعب ألميريا، بأن مواجهة ريال مدريد في أول مباراة من منافسات الليجا بالموسم الجديد "حلم" و"حافز إضافي" لأي لاعب وقال روبرتوني، البالغ من العمر 25 عاما، عن مواجهة اليوم "هذا ما كافحت من أجله بشدة في مسيرتي، أن أكون هنا في الدرجة الأولى وتابع: "لن أترك هذه الفرصة تفوتني، وأعتقد أن زملائي في الفريق يعتقدون الأمر نفسه، إنها فرصة فريدة، حلم لكل لاعب أن تكون المباراة الأولى ضد ريال مدريد.. هذا دافع إضافي".

وذكر لاعب الوسط في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام النادي بأن مباراة الأحد ستكون "اختبار بداية جيد" وهذا ما استعدوا له و"ما نافسوا بشدة من أجله الموسم الماضي بهدف الصعود والتنافس ضد هذا النوع من الفرق".

وقال النجم الشاب، الذي انضم إلى ألميريا، قادما من فيليز سارسفيلد الأرجنتيني: "كرة القدم بشكل عام تمر عبر خط الوسط، يتم خوضها ويتم لعب جزء كبير من المباراة هناك. نحن نعلم أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية وريال مدريد لديه بعض اللاعبين الجيدين في هذا المركز، لكننا نثق أيضا في لاعبيننا وفريقنا".

وتابع: "إذا قام فريقنا بالأشياء بشكل جيد، يستطيع أن يحقق نتيجة تصب في مصلحتنا" في مستهل منافسات الليجا وذكر الأرجنتيني أنه بغض النظر عن هذه المباراة المهمة، سيكون الموسم طويلا وينبغي تطوير الأداء مع استمرار المباريات، وأضاف: "منطقيا، تكون المرحلة الأخيرة من الموسم أهم شيء، لكن الفريق حاليا في وضع جيد من حيث الثقة والوحدة، وهو أمر ضروري لهذا النوع من البطولات".

أهم الأخبار