مصطفي جاد يطرح "يا حبيبي تعالا" علي يوتيوب

مصطفي جاد يطرح "يا حبيبي تعالا" علي يوتيوب
تقي عثمان

طرح الفنّان المصريّ مُصطفى جاد أغنية جديدة بعنوان "يا حبيبي تعالا"، عبر المنصّات الموسيقيّة وموقع "يوتيوب"، من كلمات أحمد سرور ومُصطفى جاد الذي لحّن الأغنية أيضاً، أمّا التوزيع والماسترينغ فلـ MAZ، والأغنية هي التعاون الثالت مع شركةMENA Universal Music.

من جانبه، أعرب مُصطفى جاد عن سعادته بإطلاق هذه الأغنية التي يعتبرها مُختلفة من حيث الخلطة الموسيقيّة وقال:"أردت من خلال "يا حبيبي تعالا" أن يسترجع المُستمع اللحظات السعيدة التي جمعته بالحبيب وأن يتخيّل اللحظة التي قابل فيها شريك حياته للمرّة الأولى ".

وتابع مصطفى جاد بالقول:" صوّرت العمل على طريقة الفيديو كليب مع المُخرج اللبنانيّ حسين شعلان الذي أتعاون معه للمرّة الأولى، واقترحت عليه أن يكون التصوير في لبنان إذ تربطني بهذا البلد علاقة قديمة ومحبّة كبيرة وإخترنا أماكن تتناسب مع أجواء الأغنية الشبابيّة والصيفيّة.

وأشار مُصطفى إلى أنّ الأغنية إيقاعيّة حماسيّة من نمط موسيقي مزيج بين EDM و Dancehall بطابع ألحان أغاني الجيل الجديد من الـ Pop Music، والتي إستخدم معها كلمات تدعو للحب والفرح والإستمتاع بالوقت مع الشريك، بخاصّة عندما يكون مُميّزاً عن كلّ الباقين وصعب المنال و "Level ثاني" كما وصفه في الأغنية. فالعلاقات العاطفيّة كلما زادت صعوباتها وتضحياتها كلّما كانت أجمل وأقوى.

أهم الأخبار