بعنوان "هنسيب لمين الغنا"..

المطرب محمد ثروت يطرح أغنية جديدة مساء اليوم

المطرب محمد ثروت يطرح أغنية جديدة مساء اليوم
ناهد علي

يطرح النجم الكبير محمد ثروت، مساء اليوم الخميس، أغنية جديدة بعنوان "هنسيب لمين الغُنا" فى تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة عبر قناة محمد ثروت الرسمية على موقع الفيديوهات العالمى الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى عدد من منصات الأغانى المختلفة.

هنسيب لمين الغنا.. غناء محمد ثروت، ومن إنتاج أحمد ثروت، وكلمات أحمد المالكى، وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية وماستر هاني محروس.

وكان اسم المطرب الكبير محمد ثروت قد تصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند"، خلال الأسابيع الماضية، بعد الكشف عن تفاصيل وتطورات حالته الصحية، حيث خضع محمد ثروت، فى يونيو الماضى، لعملية جراحية فى القلب، داخل أحد مستشفيات القاهرة، نتيجة تعرضه لذبحة صدرية، وانسداد شريان بالقلب بنسبة 99%، وهو ما جعل طبيبه ينصحه باستكمال العلاج خارج مصر.

فيما طمأن أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت في تصريحات للتليفزيون المصري وأوضح أن والده خرج من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية سيمكث بها لمدة 4 أيام، وبعدها سيباشر مع طبيبه المشرف على حالته الصحية فترة نقاهة قبل أن يعود إلى مصر.

وكشف نجل محمد ثروت، بأن والده يحضر عدد من المفاجآت لجمهوره عقب عودته إلى مصر، حيث يستعد لطرح أغنية جديدة، ستكون هدية لجمهوره، تحمل عنوان "هنسيب لمين الغنا"، وهى الأغنية التى كان من المقرر طرحها فى عيد الأضحى الماضى، لكن ثروت فضل تأجيلها حتى الانتهاء من رحلته العلاجية خارج مصر.

أهم الأخبار