النيابة العامة المصرية تأمر بإحالة قاتل خلود السيد إلى محكمة الجنايات

النيابة العامة المصرية تأمر بإحالة قاتل خلود السيد إلى محكمة الجنايات

أمر النائب العام المصري المستشار حماده الصاوي النائب العام، بإحالة مرتكب جريمة قتل فتاة بورسعيد، إلى محكمة الجنايات، وذلك في ختام التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة والتي أسندت إليه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وذكرت النيابة العامة - في بيان الليلة - أن المتهم ارتكب جريمة قتل المجني عليها خلود السيد بمحافظة بورسعيد قبل 3 أيام، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، مما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم لذلك المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقا.

وأضافت النيابة أن أدلة الثبوت تتضمن اعتراف المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة المنسوبة إليه، وكذلك أثناء إجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة.

وأشارت النيابة إلى أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن أيضا شهادة 18 شاهدا، من بينهم ضابط المباحث مجري التحريات، وآخرون ممن تربطهم علاقة بالمجني عليها، والذين أكدوا تلقيها تهديدات من المتهم بالقتل من قبل، وكان من بين الشهود من رأى المتهم يتسلل من شرفة مسكن المجني عليها قبيل لحظات من قتلها.

وأكدت النيابة أن الأدلة تتضمن أيضا تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بعقار مقابل لمسرح الواقعة، والتي رصدت دخول وخروجَ المتهم من وإلى العقار محل الحادث في وقت متزامن من حدوثه، فضلا عن تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية بين المجني عليها وآخر من زملائها بالعمل تزامنت مع مباغتة المتهم لها، والتي سُمِعَ منها إفصاحُه بإقدامه على قتلها وترجيها له للعدول عن فعله، كما أكد تقرير الصفة التشريحية الصادر من مصلحة الطب الشرعي أن وفاة المجني عليها جاءت موافقة للتصور الذي انتهت إليه التحقيقات.

أهم الأخبار