مانشستر سيتي يحل اليوم ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند في مواجهات دوري الأبطال

مانشستر سيتي يحل اليوم ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند في مواجهات دوري الأبطال
مان سيتي
ماجد عبد الرحيم

في واحدة من أبرز مواجهات اليوم في ملاعب كرة القدم يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا صعبا على نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، وذلك على ملعب سيجنال أيدونا بارك، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يأتي في صدارة ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا وقد ضمن التأهل للدور المقبل، بعدما جمع 10 نقاط، أما بوروسيا دورتموند ففي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وآخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند فاز فيها السيتي بفضل هدفي جون ستونز الدقيقة 80 وإيرلينج هالاند في الدقيقة 84، أما لدورتموند جود بيلينجهام في الدقيقة 56.

وأعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، قائمة الفريق السماوي المسافرة إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وضمت القائمة 21 لاعباً المسافرين إلى ألمانيا لحضور لقاء بوروسيا دورتموند، ويبحث فريق بيب جوارديولا عن تعزيز صدارة المجموعة السابعة قبل مباراة واحدة.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي لمواجهة دروتموند كتالي:

روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي، جواو كانسيلو، إيلكاي جوندوجان، إرلينج هالاند، جاك جريليش، ايمريك لابورت، رودريجو، كيفين دي بروين، ستيفان أورتيجا مورينو، جوليان الفاريز، برناردو سيلفا، مانويل أكانجي، رياض محرز، إيدرسون، سكوت كارسون، فيل فودين، كول بالمر، ريكو لويس، جوش ويلسون إسبراند.

أهم الأخبار