الليلة.. .منتخب مصر الأولمبي يستضيف إيسواتيني للتأهل لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب

الليلة.. .منتخب مصر الأولمبي يستضيف إيسواتيني للتأهل لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب
منتخب مصر الاولمبي
ماجد عبد الرحيم

يستضيف منتخب مصر الأولمبي الليلة على ستاد الإسكندرية نظيره منتخب إيسواتيني، فى إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتى يستضيفها المغرب الصيف المقبل، المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وكان المنتخب المصري قد تعادل سلبيا مع منافسه فى المباراة التي جمعتهما منذ أسبوع بملعب إيسواتيني، ويكفى شباب الفراعنة تحقيق الفوز للتأهل مباشرة للمرحلة الأخيرة من التصفيات، ومن المقرر أن يلتقى المتأهل من منتخبى مصر وإيسواتيني مع الفائز من سيراليون وزامبيا.

من جانبه قال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري: مباراة الذهاب كانت صعبة لأننا كنا نسعى لاختيار أفضل تشكيلة وكنا نتمنى تسجيل أهداف ولكن الحظ منعنا من تسجيل ٣ أهداف محققة، ونتمنى تعويض التعادل السلبي في لقاء الذهاب وتحقيق الفوز وتخطى منتخب إسواتيني وسنعمل على تصحيح الأخطاء وسرعة انهاء الهجمات، نثق فى جميع اللاعبين واتمنى أن يظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي".

وأضاف: "أمضيت شهرين مع المنتخب الأولمبي ولازلت أؤكد أننى أسعى للحصول مع المنتخب على ميدالية أولمبية، اللاعبون لديهم قدرة كبيرة على الاستجابة للخطط وتنفيذ التعليمات والمطلوب منهم".

يذكر أن الفائز يصعد بعد ذلك مباشرةً إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تُقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

أهم الأخبار