اليوم.. ارسنال يسعى لاستعادة صدارة الدوري الانجليزي على حساب تشيلسي

اليوم.. ارسنال يسعى لاستعادة صدارة الدوري الانجليزي على حساب تشيلسي
الدوري الانجليزي يعود للحياة
ماجد عبد الرحيم

يحل فريق أرسنال اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على تشيلسي، وذلك على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويستهدف أرسنال الفوز لمواصلة الانتصارات واستعادة صدارة الجدول، بعدما انتزعها مانشستر سيتي بشكل مؤقت، بعد فوزه المثير على ضيفه فريق فولهام، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 32 فى صدارة جدول ترتيب البريميرليج، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف برصيد 31 نقطة، وتنتظره مواجهة الديربى أمام مضيفه فريق تشيلسي، اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج".

فيما يتطلع تشيلسي فى مباراة اليوم لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الانتصار على أرسنال واقتحام المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج كما يسعي تشيلسي، بقيادة مدربه جراهام بوتر، لتعويض خسارته الأخيرة أمام برايتون بنتيجة 1-4 فى الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستأنف تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على دينامو زغرب 2-1 في الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وحسم التأهل لدور الـ 16 على رأس المجموعة الخامسة، برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف.

أهم الأخبار