أبو الغيط يعزي الرئيس الفلسطيني في ضحايا حريق مخيم "جباليا"

أبو الغيط يعزي الرئيس الفلسطيني في ضحايا حريق مخيم "جباليا"
أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية

قدم أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، خالص عزائه لدولة فلسطين والرئيس محمود عباس، في ضحايا الحريق الذي اندلع باحدى البنايات في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.

وأعرب أبو الغيط عن صادق المواساة والتضامن مع شعب فلسطين في هذا المصاب، داعيا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم ومحبيهم الصبر والسلوان.

وتطبق دولة فلسطين، اليوم لجمعة، الحداد الوطني على أرواح ضحايا حريق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، والذي راح ضحيته 21 شخصا، بينهم أطفال، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية.

جاء ذلك وفقا لما أعلنه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذي نعى ضحايا الحريق الذي اندلع في مبنى سكني بمخيم جباليا، داعيا الله - عز وجل - أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم وأبناء شعبنا الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وشيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا بموكب مهيب، بعد ظهر اليوم الجمعة، جثامين الضحايا الذين قضوا أمس في الحريق الذي وقع بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة في مسجد الخلفاء الراشدين وسط المخيم، ليتم بعدها مواراة الجثامين الثرى بمقبرة الشهداء في بلدة بيت لاهيا وسط حالة من الحزن والصدمة جراء هذه الفاجعة الأليمة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار