الأهلي يلتقي المقاولون العرب اليوم في دور الثمانية لكاس مصر

الأهلي يلتقي المقاولون العرب اليوم في دور الثمانية لكاس مصر
الأهلي
ماجد عبد الرحيم

يستضيف فريق الأهلى نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الأحد، باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضى 2021-2022

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والمقاولون للدور قبل النهائى لمواجهة سموحة

وكان الزمالك توج بالنسخة الأخيرة لكأس مصر بالفوز على غريمه التقليدي الأهلي (2-1) في المباراة النهائية، التى أقيمت يوم 21 يوليو الماضي.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة المقاولون العرب التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب تواجده مع منتخب بلاده المشارك فى كأس العالم المقام حالياً بقطر حتى 18 ديسمبر المقبل، وكذلك يغيب أيمن أشرف عن الأهلى فى مباراة الليلة بسبب الإصابة.

وحذر كولر لاعبى من صعوبة مباراة المقاولون مؤكداً أن مباريات الكأس تحفل دائماً بالمفاجأت ويجب الاستعداد لها بشكل جيد لاسيما أن اللقاء يأتي بعد فترة توقف طويلة أفقدت اللاعبين جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وفى المقابل، طالب شوقى غريب المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بضرورة خوض مباراة الاهلى بأعلى درجات التركيز بحثاً عن تحقيق مفاجأة أمام المارد الأحمر.

ويراهن شوقي غريب، على استمرار تألق محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق، والذى قدم مردوداً طيباً خلال مشاركته مع الفريق منذ انطلاق الموسم الجارى، حيث لم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد خلال أول 3 جولات بالدورى العام.

4 مواجهات قوية في مونديال قطر اليوم

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار