البرازيل وسويسرا في لقاء لزعامة صدارة المجموعة السابعة.. والكاميرون تواجه صربيا

البرازيل وسويسرا في لقاء لزعامة صدارة المجموعة السابعة.. والكاميرون تواجه صربيا
البرازيل
محمد كمال

يسعى المنتخب البرازيلي إلى وضع قدما في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك حينما يلتقي نظيره السويسري، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بالبطولة.

وكان المنتخب البرازيلي قد افتتح مشواره في المونديال بالفوز على نظيره الصربي بهدفين دون رد، سجلهما مهاجمه ريتشارلسون لاعب توتنهام الإنجليزي.

ورغم إعلان غياب نجم الفريق نيمار حتى نهاية دور المجموعات، فإن المنتخب البرازيلي لديه العديد من اللاعبين الذين يمكنهم ملأ فراغ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تتعدد الخيارات الهجومية ما بين فينسيوس جونيور وردريجو جويس لاعبا ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى رافينيا لاعب برشلونة وجابرييل خيسوس وجابرييل مارتينلي لاعبا أرسنال الإنجليزي.

في المقابل، يسعى المنتخب السويسري إلى الخروج بنتيجة إيجابية مثل التي تحققت في آخر لقاء للفريقين في نسخة عام 2018 بروسيا، حينما تعادلا بنتيجة 1 / 1، الأمر الذي ساهم فيما بعد في تأهل سويسرا لدور الستة عشر.

وكان المنتخب السويسري قد فاز في الجولة الأولى على نظيره الكاميروني بهدف نظيف.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، يواجه المنتخب الصربي نظيره الكاميروني.

وخسر كلا الفريقين في الجولة الأولى، حيث خسرت الكاميرون أمام سويسرا بهدف، فيما افتتحت صربيا مشوارها في البطولة بالخسارة أمام البرازيل بهدفين.

ويسعى المنتخب الكاميروني لتعويض خسارته الأولى وتحقيق فوز قد يساعده فيما بعد، خاصة وأن يلعب المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام نظيره البرازيلي المرشح للفوز باللقب.

من جانبه يحاول المنتخب الصربي تقديم أداء أفضل مما كان عليه الحال أمام البرازيل، وذلك قبل مواجهة سويسرا في الجولة الأخيرة

التعادل مع إسبانيا يبقى على حظوظ ألمانيا في بلوغ دور الستة عشر بكأس العالم

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار