الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري على حساب طلائع الجيش

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري على حساب طلائع الجيش
فريق النادي الأهلي
ماجد عبد الرحيم

تتواصل اليوم فعاليات الدوري المصري بلقاء الأهلي متصدر النسخة الحالية من المسابقة مع نظيره طلائع الجيش وحقق الأهلي الفوز في أول ثلاث جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 9 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 6 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد، في المقابل يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراة وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

وفاز الاهلى على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر الطلائع من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة للمسابقة.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة الطلائع مؤكداً على ضرورة مواصلة قطار الانتصارات في الدوري لإستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.

ويستعيد الاهلى في مباراة جهود نجمه طاهر محمد طاهر الذى غاب عن مباراة الداخلية بسبب الإيقاف فيما يفقد المارد الأحمر جهود التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب تواجده مع منتخب بلاده المشارك في كأس العالم المقام حالياً بقطر حتى 18 ديسمبر المقبل، وكذلك محمود كهربا للإيقاف وعمار حمدى وأيمن أشرف للإصابة.

في المقابل، يدخل محمد يوسف المدير الفني لطلائع الجيش مباراته الأولى مع فريقه أمام الاهلى بعد توليه المسئولية خلفاً لعلاء عبد العال الذى تم توجيه الشكر له عقب الهزيمة من الاتحاد السكندري.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار