سامي الجابر: الهلال قادر على الفوز بالأسيوية.. وأمتلك إنجازًا لن يتكرر

سامي الجابر: الهلال قادر على الفوز بالأسيوية.. وأمتلك إنجازًا لن يتكرر
حسين

أدلى سامي الجابر، أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال، والرئيس الأسبق له، بتصريحات هامة قبل المواجهة المرتقبة للأزرق أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويرى سامي الجابر أن حظوظ الهلال كبيرة للغاية في الظفر بلقب دوري أبطال آسيا 2021، على الرغم من قوة وطموحات الفريق الكوري الجنوبي في الظفر باللقب من قلب المملكة.

ويلاقي الهلال نظيره بوهانج ستيلرز، يوم 23 من نوفمبر 2021، على ملعب “الملك فهد” في مدينة الرياض، ويستهدف الأزرق السعودي تحقيق البطولة الغالية للمرة الرابعة في تاريخه.

وتمكن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال من إقصاء جاره وغريمه اللدود، النصر، من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب “مرسول بارك”.

بينما قام بوهانج ستيلرز بإقصاء نظيره ومواطنه أولسان هيونداي، من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (6-5).

الجابر: الهلال قادر على الفوز بالأسيوية

وقال سامي الجابر في تصريحات صحفية: “حظوظ الهلال في الفوز بالآسيوية؟ الهلال ما ينخاف عليه، وخلف هلالنا جمهور وليس مدرب، والسر في عظمة النادي جمهوره”.

وعلق الجابر على إنجازاته مع الأخضر السعودي في بطولة كأس العالم بقوله: “المشاركة في كأس العالم 4 مرات متتالية ما تحصل لأي لاعب في مسيرته الرياضية”.

وأتم بالحديث عن تدشين المنتخب النسائي لكرة القدم مؤخرًا: “أتمنى مشاهدة منتخبنا الوطني النسائي يصل لكأس العالم”.

وتمكن فريق الهلال من تحقيق فوز كاسح على نظيره الطائي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الإثنين.

وأحرز رباعية الهلال في شباك فريق الطائي كلاً من (لاعب الطائي “بالخطأ في مرماه” - موسى ماريجا - حمد اليامي - عبد الله الحمدان).

وجاءت ودية الهلال والطائي في إطار الاستعدادات المكثفة لنادي الهلال خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادًا للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

أهم الأخبار