بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وعمان في كأس العرب

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وعمان في كأس العرب
المنتخب السعودي..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب جمهور الكرة العربي البث المباشر لمباراة السعودية وعمان باستاد خليفة الدولي في قطر، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس آسيا.

ويقدم «خليجيون» تغطية مباشرة للمباراة والبث المباشر لمباراة السعودية وعمان بجودة عالية، بجانب باقي المباريات في البطولة الآسيوية.

المواجهة لا تعد مجرد مباراة في دور المجموعات، بل هي صراع بين طموحين كبيرين في الكرة الآسيوية المنتخب السعودي، الملقب بالأخضر، يدخل هذه المباراة وسط مجموعة من التحديات والأزمات التي شهدها معسكر الفريق. روبرتو مانشيني، مدرب السعودية، اتخذ قرارًا جريئًا بإستبعاد ثلاثة من اللاعبين الأساسيين، مما يطرح تساؤلات حول تأثير هذه الخطوة على أداء الفريق وروحه المعنوية.

في المقابل يبرز المنتخب العماني كخصم لا يستهان به. تتميز كتيبة الأحمر العماني بلعبها المتوازن وقدرتها على إحداث المفاجآت في البطولات الكبرى. الفريق العماني يمتلك عناصر شابة واعدة قادرة على تقديم أداء يفوق التوقعات.

موعد مباراة السعودية وعمان

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الأسترالي، شون إيفانز، صفارة بداية المواجهة بين الأخضر السعودي والأحمر العماني، في الساعة (17.30) بتوقيت غرينيتش، الساعة (20.30) بتوقيت السعودية، والساعة (21.30) بتوقيت سلطنة عمان.

تاريخ اللقاءات بين منتخب السعودية وعمان بـ كاس آسيا

يشير تاريخ المواجهات بين الفريقين إلى تفوق نسبي للمنتخب السعودي، لكن في كرة القدم، الإحصائيات لا تعكس دائما الأحداث الكاملة.

في العادة تحمل المباريات الكبيرة في طياتها مفاجآت وتحديات تتجاوز التوقعات والتاريخ.، وتعتبر مباراة السعودية وعمان ليست مجرد مواجهة عادية، بل هي بداية مسيرة في إحدى أبرز بطولات كرة القدم الآسيوية. لكل فريق طموحاته وأهدافه، السعودية تسعى للتأكيد على مكانتها كقوة كروية في آسيا، بينما يأمل العمانيون في إثبات قدراتهم وتحقيق نتائج تليق بتطور كرة القدم لديهم.

فنيا يعتمد مانشيني على خطط لعب تتسم بالحذر والتنظيم، خاصة بعد التغييرات الأخيرة في تشكيلة الفريق. في المقابل، قد يستغل المنتخب العماني هذه الفترة من التبديلات في صفوف السعودية ليفاجئهم بأسلوب لعب هجومي ومباشر.

ويلعب منتخبا السعودية وعمان في المجموعة السادسة (F) التي تضم أيضا منتخبي تايلاند وقيرغيزستان واللذين يقصان شريط مباريات هذه المجموعة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة (14:30) بتوقيت غرينيتش، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

تشكيلة المنتخب السعودي المتوقعة ضد عمان:

حراسة المرمى: راغد النجار

الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، محمد البريك

الوسط: عبد الله الخيبري، عبد الإله المالكي، محمد كنو

الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان

تشكيلة المنتخب العماني المتوقعة ضد السعودية:

حراسة المرمى: إبراهيم المخيني

الدفاع: علي البوسعيدي - خالد البريكي - جمعة الحبسي - أحمد الخميسي

الوسط: جميل اليحمدي - عبد الله فواز - معتز صالح - أحمد الكعبي

الهجوم: عمر المالكي - محسن الغساني.

البث المباشر لمباراة السعودية وعمان

شاهد البث المباشر لمباراة السعودية وعمان في كأس آسيا على بوابة «خليجيون نيوز».

أهم الأخبار