ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة بحمل ياسمين عبد العزيز

ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة بحمل ياسمين عبد العزيز
ليلى عبد اللطيف
القاهرة: منار إبراهيم

أطلت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف اللبنانية المصرية، أمس الجمعة، عبر خاصية الفيديو كول مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية، وتحدثت عن نجاح توقعاتها لطلاق الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ليلى عبد اللطيف تعود بتوقعات جديدة لياسمين عبد العزيز

بعد نجاح توقعات الطلاق، خرجت ليلى عبد اللطيف تؤكد أن هذه التوقعات كانت مجرد إحساس منها، وهي كانت غير مصدقة على تحقيقها، بل كانت تتمنى عدم تحقيقها.

وعادت من جديد لتوقعات للنجمة المصرية لياسمين هذا العام، عند سؤال عمرو أديب لها حول عودة الثنائي مرة أخرى، ردت ليلى قائلة: «قريبا ده اللي هيحصل».

وكشفت ليلى عن وجود أحداث جديدة سوف تعيشها ياسمين عبد العزيز خلال الفترة القادمة، منتقدة الضجة التي أثارها البعض بعد انفصالهم، مشيرة بحديثها أنها توقعت المزيد من التفاصيل للعديد من الفنانين من بينهم وائل كفوري وهيفاء وهبي، وأخرى بطلاق البعض ولم يثار الجدل حول ذلك من قبل.

ليلى عبد اللطيف توجه رسالة لياسمين عبد العزيز

ووجهت ليلى عبد اللطيف رسالة إلى ياسمين مشيرة إلى أن توقعات كانت مجرد خاطر لا تتمنى حدوثه، وأن هناك توقعات جديدة لها، فسوف تستمر في حياتها بمفردها ولكنها ترى أن هناك زواج سوف يستمر في حياتها.

وقالت: «أرى ياسمين عبد العزيز تمسك بيد طفل أو طفلة في منزلها».، وهو ما اعتبره البعض أما عودة للعوضي وإنجاب الطفل.

ورداً على سؤال وعودتها قالت ليلى أن ياسمين لا تعيش بدون وجود عاطفة في حياتها، وسوف تلتقي بشريك حياتها عن قريب، وسوف تستمر هذه المرة الزيجة.

ياسمين عبد العزيز والعوضي
ياسمين عبد العزيز والعوضي

توقعات ليلى عبد اللطيف للفنان شيرين عبد الوهاب

وعن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الحياة الفنية مرة أخرى، أوضحت ليلى في حديثها أنها عن قريب سوف تستقر عاطفياً وسوف تعود إلى قمة نجوميتها مرة أخرى، قائلة: «ستعود شيرين كما نعرفها».

وأكدت على عدم عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب مرة أخرى، ولن يحدث أن تستمر حياتهم معاً مرة أخرى، قائلة: «وفي حالة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب ستنفصل عنه من جديد».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رد ليلى عبد اللطيف على نجاح توقعاتها

وكشفت ليلى عبد اللطيف عن كيفية توقعها، مشيرة أنها في عمر 12 عام لم تكن تعرف، ما هي التوقعات هي فقط كان يردوها إحساس في بعض الأحيان حول بعض الأحداث دون أن تعلم كيفية وصفها، فقالت أنه يوجد شيء بينها وبين الله.

وقالت أن هناك شيخ في هذا الوقت، كان يقول "يضع سره في أضعف خلقه"، فوالدها كان أزهري مصري من محافظة الزقازيق، ووالداتها لبنانية الجنسية، وتوفي وهي بعمر السابعة، وعاشت في دار أيتام وخرجت منها وهي تبلغ 20 عام.

أقرا أيضا: شجون الهاجري تتحدث عن معاناتها لأنها يتيمة

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار