بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني
احتفال لاعبي ريال مدريد (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقدم «خليجيون» تغطية حية مباشرة وخدمة البث المباشر لمباريات الدوري الإسباني.

وينتظر عشاق كرة القدم مواجهة ريال مدريد أمام ألميريا، يوم الأحد الموافق 21 يناير الجاري على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني 2023-24.

ويحتل ريال مدريد، وصافة ترتيب الليجا برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، علمًا بأن النادي الملكي لديه مباراة مؤجلة، فيما يأتي ألميريا في ذيل الترتيب ب6 نقاط فقط.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز من أجل تصحيح مسارة ومصالحة جماهيره، بعد الخسارة الأخيرة على يد أتلتيكو مدريد (2-4) والتي ودع بها الميرنجي كأس الملك.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الجولة 21 من الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الأحد الموافق 21 يناير على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتنطلق المباراة في السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السابع والربع بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ريال مدريد أمام ألميريا في الدوري الإسباني

استقر كارلو انشلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام ألميريا في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجير، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: تشواميني، كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: بيلينجهام، فيني، رودريجو.

بإمكان نادي ريال مدريد استعادة صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت، حينما يلعب مع ألميريا مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 21 من الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جيرونا المتصدر الحالي للمسابقة، بعد أن خاض 19 مواجهة فاز في 15 وتعادل في 3 وخسر في لقاء وحيد.

ألميريا يعاني ويعلم بصعوبة المهمة أمام ريال مدريد، لكن في النهاية هناك مباراة يجب المحاولة خلالها للخروج بنقطة على الأقل، حيث يحتل الفريق المركز الأخير بالليجا برصيد 6 نقاط.

وتشاهدون مباراة ريال مدريد وألميريا في الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.

أهم الأخبار