بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024
كورتيس جونز وهارفي إليوت مستقبل ليفربول
القاهرة: «خليجيون»

يخوض فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة قوية اليوم الأحد أمام نظيره نوريتش سيتي على ملعب «أنفيلد»، ضمن دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يقدم موقع «خليجيون» تغطية بث مباشر لأحداث مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في تمام الرابعة والنصف عصر، بتوقيت القاهرة في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

وأطاح ليفربول بنظيره أرسنال بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة والتأهل لدور الـ 32، بينما صعد نوريتش سيتي لنفس الدور بعد التعادل مع بريستول 1-1 والفوز في الإعادة 3-1.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب لخطف الفوز وحسم بطاقة التأهل إلي الدور ثمن النهائي من كأس الإتحاد في ملعب أنفيلد، وتفادي لعب جولة الإعادة أمام نوريتش سيتي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

كما تأهل الريدز إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وضرب موعدا مع تشيلسي يوم 25 فبراير المقبل على ملعب «ويمبلي».

وينافس فريق ليفربول على 4 ألقاب رئيسية هذا الموسم مع المدرب الألماني يورجن كلوب، وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وأخيرا تأهل إلي دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

غياب محمد صلاح

ويخوض ليفربول مبارياته بدون نجمه الأول المصري محمد صلاح، والذي يواصل التأهيل على الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مركز تدريبات «أكسا».

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وعلى صعيد آخر أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مغادرته لقلعة الريدز نهاية الموسم الحالي، بعد قضاء تسع سنوات رفقة الليفر منذ عام 2013 حقق معه العديد من الإنجازات.

أهم الأخبار