بث مباشر.. شاهد مباراة قطر وأوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

بث مباشر.. شاهد مباراة قطر وأوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا
منتخب قطر ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يواجه المنتخب القطري نظيره الأوزبكستاني، اليوم السبت، على ستاد البيت في الخور، ضمن ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والمقامة حاليا في العاصمة الدوحة.

موعد مباراة قطر ضد أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا

من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين قطر وبين أوزبكستان في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل منتخب قطر المباراة بعد تصدره مجموعته بثلاثة انتصارات علي كل من لبنان بثلاثية نظيفة، وطاجاكستان بهدف نظيف، والصين بنفس النتيجة، فيما تغلب في دور الـ 16 علي فلسطين 2/1.

كما يدخل منتخب أوزباكستان المباراة بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة بدور المجموعات امام الهند 3/0 وتعادلين امام سوريا 0/0 وأستراليا 1/1، فيما حقق الفوز علي تايلاند بهدفين مقابل هدف في دور الـ 16.

ويسعي منتخب أوزبكستان لاقصاء حامل اللقب وصاحب الأرض مواصلا تقديم نتائجه القوية والمميزة في البطولة الحالية، بخلاف خوضه مباراة ربع النهائي للمرة الخامسة في تاريخه بكأس آسيا منذ 2004.

وعلي صعيد متصل أكد حسن ربيعة الكواري مدير التسويق والاتصال باللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر، عن وصول عدد التذاكر التي تم بيعها للجماهير خلال البطولة وحتى الآن إلى مليون و200 ألف تذكرة.

أرقام وإنجازات كأس آسيا 2023

وسلط الكواري، الضوء على بعض الأرقام والإنجازات التي تحققت في بطولة كأس الأمم الآسيوية حتى الأن خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المحلية المنظمة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأشار الكواري إلى أن البطولة حققت إنجازات خلال فترة قصيرة، منها تحطيم الرقم القياسي لعدد الحضور، الذي بلغ 1.2 مليون مشجع.

وقال الكواري «الحضور الجماهيري حقق رقما مميزا وتخطينا حاجز المليون و200 ألف تذكرة تم بيعها، والرقم سيزيد مع المباريات المتبقية في البطولة».

ومن المقرر، أن يواجه الفائز من هذه المباراة في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة إيران واليابان التي تقام اليوم السبت أيضا، على ستاد المدينة التعليمية في الريان.

أهم الأخبار