بث مباشر.. شاهد مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
احتفال لاعبي توتنهام (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستمتع عشاق الكرة الإنجليزية بجولة جديدة ومواجهات قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

ويحل فريق كريستال بالاس ضيفا قويا على خصمه توتنهام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2.

توتنهام ضد كريستال بالاس

ويطمح فريق توتنهام إلى تحقيق الفوز أمام كريستال بالاس من أجل تصحيح المسار عقب الخسارة امام ولفرهامبتون في اخر مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي.

كما يسعى توتنهام إلى العودة مجددا إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة بينما يحتل كريستال بالاس المنتشي بفوزه على بيرنلي في الجولة الماضية، المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

عودة سون

مع عودة الكوري هيونج مين سون مؤخرًا للمشاركة مع توتنهام، هو أبرز لاعبي والسلاح الذي يعتمد عليه الفريق في مباراة اليوم، ا رتفعت معنويات توتنهام، بينما لم تتأكد حتى الآن مشاركة بيدرو بورو أو أودوجي في خط دفاع توتنهام ضد كريستال بالاس، بعد عودتهما من الإصابة.

وخسر فريق توتنهام هوتسبير أمام وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزى «البريميرليج».

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، في حين يتواجد مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 59 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

إيفرتون ضد وست هام

كما يحل وست هام يونايتد صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة ضيفا على إيفرتون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، والساعي بدوره لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في العودة لطريق الانتصارات بعدما اكتفى بفوز وحيد في آخر 10 جولات.

الدوري الإنجليزي.. فولهام ضد برايتون

ويحل برايتون صاحب المركز السابع برصيد 39 نقطة ضيفا على فولهام صاحب المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة والمنتشي بفوزه ثمين على مانشستر يونايتد في المباراة الماضية.

نيوكاسل يونايتد ضد ولفرهامبتون

ويخوض نيوكاسل يونايتد مواجهة قوية ضد ضيفه ولفرهامبتون في مواجهة لفض الاشتباك بين صاحبي المركزين التاسع والعاشر، حيث يتفوق ولفرهامبتون برصيد 38 نقطة مستفيدا من صحوته بالفوز في آخر جولتين، أما نيوكاسل يونايتد فيملك 37 نقطة.

منع مسيرة تضامنية مع غزة في الكويت.. برلماني سابق يعلق

تصعيد جديد على الجبهة اللبنانية: 3 شهداء من حزب الله ومُسيرة تستهدف إسرائيل

أهم الأخبار