أحمد زاهر: الجمهور السعودي ذَوّاق الفن.. وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى في موسم الرياض

أحمد زاهر: الجمهور السعودي ذَوّاق الفن.. وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى في موسم الرياض

أبدى الفنان أحمد زاهر سعادته بالبطولة الجديدة التي لاقاها في مسلسل سوشيال حيث كشف أن قصة المسلسل قصة واقعية في حياتنا اليومية وتوضح ما يتعرض له الأشخاص العاديون في حياتهم من أضرار السوشيال ميديا على حياتهم الخاصة ويتمنى وجود قانون رادع لهذه الفئة المضرة للمجتمع.

وتابع في تصريحات صحفية أن المسلسل عن الأشخاص والناس العاديين وليس النجوم أو حياة المشاهير، حيث نَرصُد الأثر السيئ الذي تسببه السوشيال ميديا في حياة العامة، وأقربها حادثة «معلمة الدقهلية»، وما تَسَبّب لها من ضرر على حياتها الخاصة التي ظلت ظلماً بَيّنناً وأرى أنها لم تفعل أي شيء مسيء ولم تخطئ ولو واحد في المئة، حيث تدمرت حياتها بسبب السوشيال ميديا.

وأوضح أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين: له إيجابيات كثيرة من حب ودعم لبعضنا البعض، ولكن هناك فئة أخرى تهاجم الناس من كل الفئات، وللأسف لا يوجد حكم رادع أو تشريع يردعهم لكي يرتدعوا ويخافوا من هذه الأفعال.

وتابع "دورنا كممثلين أن نجسد هذه الأعمال حتى نُوصِل رسالة لضرورة وجود تشريع وأحكام قانونية على هذه الفئة الضالة الذين يهاجمون الناس العاديين.. وأدعو لهم بالهداية".

و عن المسرح وتعاونه في موسم الرياض، قال زاهرا "لحمد لله كانت مسرحية جميلة جداً، ومن أنجح المسرحيات التي خضتها مؤخراً.. فالجمهور السعودي كان استقباله للعمل رائعاً جداً حيث استقبلونا بحفاوة أنا وابنتاي ملك وليلى.. فهو جمهور ذَوّاق الفن، وجمهور عظيم، وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى في موسم الرياض".

أهم الأخبار