لأول مرة.. الأمير ويليام يكشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجته كيت

لأول مرة.. الأمير ويليام يكشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجته كيت
الأمير ويليام وكيت ميدلتون
القاهرة: منار إبراهيم

كشف الأمير ويليام أن زوجته الأميرة كيت بحالة جيدة بعد تشخيص إصابتها بالسرطان في وقت سابق من هذا العام، وأدلى أمير ويلز بهذه التصريحات أمس الجمعة، خلال زيارة لمستشفى سانت ماري المجتمعي في جزر سيلي.

وعندما سأل أحد الموظفين عن حالة كيت، أجاب ويليام: «إنها في حالة جيدة جدًا، شكرًا لك»، وأضاف: «الأطفال يشعرون بغيرة شديدة لوجودي هنا ولأنهم ليسوا هنا أيضًا».

الأمير ويليام يكشف عن الحالة الصحية لكيت ميدلتون

قال الأمير وليام الجمعة إن زوجته كيت بحالة جيدة في تعليق علني نادر عن أميرة ويلز بينما تخضع لعلاج كيميائي وقائي من السرطان، ففي وقت سابق كشفت كيت في شهر مارس الماضي أنها كانت تتلقى «علاجاً كيميائياً وقائياً» بعد أن اكتشف الأطباء «وجود السرطان» بعد إجراء عملية جراحية في البطن في يناير.

وقالت في ذلك الوقت إنها كانت بصحة جيدة، لكن مكتب الزوجين قالا إنهما لن يقدما تحديثات منتظمة عن صحتها، وليس من المقرر أن تعود إلى واجباتها العامة حتى يقول أطباؤها إنها بصحة جيدة بما يكفي للقيام بذلك.

ومع ذلك، عندما سُئل عن حال زوجته خلال زيارة إلى مستشفى مجتمعي في جزر سيلي قبالة ساحل كورنوال في جنوب غرب إنجلترا، أجاب ولى العهد البريطاني صاحب الـ41 عامًا: «إنها في صحة جيدة، شكرًا لك، نعم».

ويليام في رحلة إلى ساحل كورنوال

كان وريث العرش، وهو أيضًا دوق كورنوال، في رحلة لمدة يومين إلى المنطقة، حيث رأى موقعًا لمشروع جديد لمعالجة التشرد، وقضى وقتًا على الشاطئ مع المجموعات المحلية وزار أحد المجتمعات المحلية. مستشفى.

وصل على متن قارب يوم الجمعة إلى جزر سيلي، قبالة ساحل كورنوال، ليشتري فطيرة الكورنيش، وهي المعجنات اللذيذة الشهيرة في المنطقة، وأخبر الحشود التي تجمعت على رصيف الميناء أن عائلته منزعجة للغاية لأنه كان هناك بدون هم.

والتقى ويليام أيضًا بمشغلي الموانئ ورجال الأعمال المحليين في جزيرة سانت ماري، أكبر الجزر، وتحدث معهم عن استعداداتهم للموسم السياحي الصيفي.

وكان والده الملك تشارلز، 75 عامًا، قد خرج أيضًا يوم الخميس لزيارة كلية تدريب عسكرية، في أحدث مشاركة له منذ عودته إلى المهام العامة بعد تشخيص إصابته بالسرطان.

إقرا أيضا:

شاهد: أول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان مرضه

عارضة أزياء إيطالية تكشف تفاصيل علاقتها بكريستيانو رونالدو

راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس يوجه رسالة للعرب

أهم الأخبار