الأمير الحسين بن عبد الله الثاني يتغزل في زوجته الأميرة رجوة

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني يتغزل في زوجته الأميرة رجوة
الأمير الحسين والأميرة رجوة
القاهرة: منار إبراهيم

رأى ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أمس الأحد أن زواجه من الأميرة رجوة جعله شخص أكثر هدوءاً، وذلك في حوار خاص مع موقع العربية نت.

ولي العهد الأردني يتحدث لأول مرة عن زواجه

وخلال اللقاء، وجه الإعلامي طاهر بركة سؤالًا للأمير الحسين عن حياته بعد الزواج من الأميرة رجوة وما الذي تغير عن قبل، فأجاب قائلا: «الحمد لله سيدي، تغيرت للأفضل ونعمة كبيرة أني عثرت على شريكة حياتي، والزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءا. رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا سهّل عليها كثيرًا».

وأضاف ولي العهد الأردني: «عادة، نجلس كثيرا في البيت، تعلم لا نستطيع الخروج كثيرا، والحمد لله نحن سعيدون، والآن نحن متحمسون كثيراً للمرحلة الجديدة، كل شيء سيتغير مع الأولاد».

الأمير الحسين يتحدث عن مشاعره أتجاه قدوم مولوده

وتحدث ولى العهد الأردني عن قرب قدوم مولوده الأول قائلا: «لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون. الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله أنها مرحلة جميلة».

وعن هواياته المفضلة تحدث الأمير الحسين عن حبه الشديد لرياضة كرة القدم، فهو يشجع فريق محلي وأخر إقليمي، وقال ولي العهد «بالنسبة لي رقم واحد كرة القدم أحب أن ألعبها وأتابعها، وأتابع "الفنون القتالية المختلطة" وأحياناً الملاكمة».

وكشف عن هوية الفريق المحلي أو الإقليمي الذي يقوم بتشجيعه، أو لا يفضل الكشف عن أسماء الفرق الرياضية، ليجيب قائلاً: «أعتقد أن الناس تعرفها».

وتم إجراء هذا الحوار السريع والخاص مع ولى عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة «اليوبيل الفضي» لتسلم العاهل الأردني عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.

أقرا المزيد:

علاء مرسي يثير الجدل بعد تقبيله يد محمد هنيدي

«إبادة جماعية غير مسبوقة وجرائم حرب صارخة».. الكويت تدين مذبحة النازحين في رفح

هاكر ليبي يقصف قناة إسرائيلية بأغنية «غزة»

أهم الأخبار