شبيه أحمد حلمي يشاركه الملامح والاسم.. الجمهور: «كأنهما توأم»

شبيه أحمد حلمي يشاركه الملامح والاسم.. الجمهور: «كأنهما توأم»
أحمد حلمي
القاهرة: منار إبراهيم

حير مقطع فيديو شاركه الفنان المصري أحمد حلمي، يظهر فيه بصحبة شاب يشبهه للغاية، مما دفع الكثير من متابعي حلمي على منصات التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عن هوية الشاب.

أحمد حلمي وشبيهه في مقطع فيديو جديد

شارك أحمد حلمي مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع «تيك توك»، وحقق الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة في يوم واحد، ظهر فيه بصحبة شاب يشبه للغاية، حيث قدما معاً فقرة كوميدية كانت ضمن أحداث فيلم «الدادة دودي»، للفنان ياسمين عبد العزيز.

وظهر أحمد حلمي وهو يقول «أنا مش كريم أنا كرم»، وبعدها يردد الشاب الآخر «أنا مش كرم أنا كريم»، وهو مقطع قدمه طفلين توأم في الفيلم.

@ahmedhelmy

@Mohamed helmy 😂

♬ الصوت الأصلي - 🚀🧡﮼التؤام🧡🚀

أحمد حلمي يكشف عن اسم شبيه وصلة القرابة بينهم

وخلال مقطع الفيديو أشار أحمد حلمي للشاب الذي ظهر معه، معلقا أن اسمه محمد حلمي، وهو الأمر الذي أثار الجدل والحيرة للمتابعين، حيث سأله البعض إذا كان هوية الشاب هل يقرب إلى حلمي.

واتضح أخيراً أن الشاب محمد حلمي الذي شارك الفنان أحمد حلمي في مقطع الفيديو، هو ابن شقيقه الراحل خالد حلمي، والذي توفي مؤخراً في نهاية العام الماضي، بعدما مر بوعكة صحية في القلب، وتسبب رحيله في حزن وصدمة لأحمد حلمي.

ومقطع الفيديو أظهر التشابه الكبير بين أحمد حلمي وابن شقيقه، وخصوصاً أن الثنائي اختار نفس المظهر وارتديا نفس النظارات المشابه، لبعضها البعض، والأمر الذي تفاعل معه المتابعون.

أحمد حلمي يكشف عن قصص حبه قبل منى زكي

ظهر مؤخراً الفنان أحمد حلمي مؤخراً في إحدى حلقات بودكاست «Big Time» مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وقال إن لديه العديد من قصص الحب، قبل زواجه من مواطنته مني ذكي.

وكشف حلمي عن التجارب التي مر بها قبل أن يتزوج من منى ذكي، قائلاً: «أول قصة حب في حياتي كانت خالة واحد صحبي، كانت خواجاية جميلة أوي وقمر، كنت 8 سنين تقريبًا».

وأضاف: «الحب اللى بجد قبل منى كان في مرحلة الدراسة في فترة إعدادي، وحبيت في بنها لما كنت بنزل إجازات من السعودية إلى بنها، وكان ليا قصص حب في المصيف».

تابع: «حبيت بنت الجيران ومن منطقتي في بنها، وأنا في ثانوي، ودي القصة اللي كانت بجد شوية».

أقرا المزيد:

بعد توقف 12 عاماً.. وصول أول رحلة حج من دمشق للأراضي السعودية

محمد صلاح نشر غلافه.. ماذا يحتوى كتاب «محاط بالحمقى»؟

متحدث الجيش المصري: مقتل جندي مصري في إطلاق نار عند حدود رفح

أهم الأخبار