نهي نبيل تتحدث عن علاقتها الزوجية وتكشف حقيقة مرض ابنها

نهي نبيل تتحدث عن علاقتها الزوجية وتكشف حقيقة مرض ابنها
نهي نبيل
القاهرة: منار إبراهيم

ظهرت الفاشنيستا والشاعرة الكويتية نهى نبيل مؤخراً في أحد اللقاءات الإعلامية وكشفت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وتأثير الاختلافات بينها وبين زوجها، وأيضا إصابة ابنها بمرض التوحد، بسبب فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل تتحدث عن علاقتها بزوجها

قالت نهى نبيل إن اختيارها لزوجها كان مناسبا على الرغم من الاختلافات في الشخصية بينهم: «أبو محمد وقف بجواري في كل شيء بداية من نهى نبيل بيوتي، والأحداث التي صارت لنا في فترة كورونا».

وأكملت: «هو كرجل تفكيره غير تقليدي، ومختلف عني في البداية كنت أنزعج من الأمر، إحنا على النقيض تماماً لدرجة بعد الزواج ما كان هناك أي شيء مشترك بيننا.. فقط كان هناك حب لكن لا سوالف بيننا».

وأضافت: «حاولت أقرب له خطوة وهو قرب لي خطوة والحمد لله هذا الاختلاف هو اللي خلانا نكمل بعض».

وعن مشاركة تفاصيل حياتها على السوشيال ميديا قالت: «ودائماً أتفق بأن العالم على السوشيال ميديا يرون ما نود أن نريه لهم يرون جانباً قليلاً من حياتنا، كنت في البداية أصور كل تفاصيل حياتنا وما كان هناك خصوصية، ومع الوقت عندما عدت إلى الكويت راجعت نفسي».

وقالت نهي أن زوجها كان الداعم الأول والأساسي في حياتها، فبعد فشلها في العمل في مجال التجميل، دعمها زوجها مؤكدة أنها استكملت حياتها في عالم الشهرة بسبب تشجيعه لها، واستكملت العلامة التجارية الخاصة بها نجاحها في عالم التجميل وأطلقت منتجها الخاص.

حقيقة إصابة ابن نهى نبيل بالتوحد

وعن سر إصابة ابنها بمرض التوحد التي كانت لا تعلم عنه شيء، فأصبحت الآن تستأذن أولادها في تصويرهم على السوشيال ميديا، ففي إحدى المرات أصيبت بدوامة بسبب تعليق على إحدى أطفالها أثار الرعب بداخلها.

وأوضحت: «كل ما هتوري الناس أكتر سيتدخلون في حياتك ويتدخلون في قراراتك.. الحين أنا إذا تهاوشت مع زوجي ما أحد يعرفوا ولا أجعل أحد يتدخل.. وإلى الآن كنت مصورة يوسف في فيديو فوجئت بتعليق متابعة تقول لي ابنك يعاني من توحد».

وتابعت: «ظللت أيام لا أنام وأبحث عن الموضوع وذهبت وفحصته والحمد لله طلع بعافية، فالناس تفسر مليون تفسير وكل شخص يحاول يشعرك بأن أمومتك ناقصة».

سر بكاء نهى نبيل بسبب قصيدة

وعن بكاءها المستمر لمدة 3 سنوات قالت نهي أن قصيدة سكسوكة، أصابتها بالإحباط وواصلت البكاء بسببها لمدة 3 سنوات متواصلة، بسبب الانتقادات الحادة التي وجهات إليها، لافتة أن الصحافة كانت قاسية عليها.

وأكملت: «لم تكن محاولة شعرية جادة، أنا ما كنت مستوعبة أبعادها، وطلعت وقولت لها وبعدين 3 سنين أبكي بسببها، وبعدها قررت أنني سأنسحب من هذا المجال بقصيدة توديع للشعر وعالمه».

وخلال اللقاء الإعلامي مع دانة الطويرش، ألقت نهي قصيدة وداع الشعر، وهي القصيدة التي عبرت من خلالها عن رحلتها مع تأليف الشعر والتحديات التي واجهتها، على الرغم من كلمات القصيدة المختلفة، إلا أن قصيدة «سكسوكة» هي من يتذكرها الجمهور للفاشينيستا الكويتية.

وألقت نهي نبيل قصيدة التي كانت السبب في سخرية الجمهور منها، قائلة أنها تريد محو مقطع الفيديو القديم واستبداله بمقطع فيديو جديد لها وهي تروي القصيدة.

أقرا المزيد:

مصر تنفي التنسيق مع إسرائيل حول إعادة فتح معبر رفح

إخلاء سبيل سيدتين ارتكبتا أعمال عنف على طائرة كويتية

قصة اختفاء مواطن سعودي في مصر

أهم الأخبار