أول ظهور للفنانة الكويتية زينب بهمن بعد جراحة في الأمعاء

أول ظهور للفنانة الكويتية زينب بهمن بعد جراحة في الأمعاء
زينب بهمن
القاهرة: منار إبراهيم

تفاعل واسع شهدته مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة للفنان الكويتية زينب بهمن، وهي على سرير المستشفى في حالة إعياء شديد، وذلك بعد تعرضها مؤخراً لوعكة صحية.

زينت يهمن بعد تدهور حالتها الصحية

ظهرت الفنانة الكويتية زينب بهمن عبر مقطع فيديو، تداوله مستخدمو السوشيال ميديا، وهي توجه رسالة من على فراش مرضها، داعية محبيها وجمهورها الدعاء لها، قائلة: «استحياءها من طلب الدعاء لها بالشفاء، مقارنة بما يحدث في العالم الآن».

وأضافت أنها «تخجل من طلب الدعاء، أو أن تظهر بمظهر الشخص المتألم، أمام ما يحدث في الدنيا»، واصفة أن معانتها مع المرض، لا شيء مقابل كل مع الأشخاص الآخرين، واصفة كل ما يحدث حالياً بـ«المرعبة».

ردود فعل المتابعين على مرض زينب بهمن

وأثارت كلمات الفنانة الكويتية تعاطفا واسعا بين جمهورها ومحبيها، داعين لها بالشفاء العاجل، ووفق ما تم تداوله فإن زينت تعرضت لوعكة صحية في الأمعاء، تسببت في التفافها على بعضها البعض.

واضطرت لإجراء عملية جراحية لإزالة 70 سم منها، وهو ما دعا الكثير لتمني لها الشفاء العاجل، فقال أحدهم: «اذكروه بدعوة بظهر الغيب لعل أحدكم أقرب إلى الله منزلة وله دعوة لا ترد.. لاتنسوه من دعواتكم له لعل احدكم اقرب الى الله مني ويستجاب دعاءه، اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيها دعواتكم بالشفاء العاجل».

من هي الفنانة زينب بهمن؟

ولدت الفنانة الممثلة الكويتية زينب بهمن بدولة الكويت عام 1987، وخلال وقت قصير لفتت الأنظار إليها بعد مشاركتها في برنامج «شو يعني» عام 2012.

دشنت الفنانة الكويتية مشوغرها في الدراما الخليجية، عام 2019، بمشاركتها في مسلسل «تقدير الاحتياج»، وتوالت الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، في مسلسل «تقدير الاحتياج»، و«سوشل نيديا»، وأ«نا أحبك بعد»، ومؤخراً شاركت في المسلسل الأكثر جدلاً «زوجة واحدة لا تكفي».

أقرا المزيد:

زيارة مفاجئة لأمير قطر إلى الإمارات غداة اتصال بلينكن

زوجة «سفاح التجمع» تكشف تفاصيل مرعبة.. 11 ضحية إحداهن مازالت حية

ما توقعات أسواق الطاقة العالمية من اجتماع «أوبك بلس»؟

أهم الأخبار