فاطمة الصفي تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

فاطمة الصفي تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان
فاطمة الصفي
القاهرة: «خليجيون»

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن معاناتها الفترة الأخيرة مع ما وصفته بـ «رد فعل تحسسي»، والذي بدا ظاهراً في ملامح وجهها، نافية تماماً ما تردد حول إصابتها بمرض السرطان، وخضوعها للعلاج الكيماوي.

فاطمة الصفي توضح طبيعية مرضها

وخلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية على تطبيق «سناب شات»، ظهرت فاطمة بندوب أسفل عينها، وصفتها بأنها شيء غير طبيعي، نافية ما تم تداوله بأنها ظهرت بسبب حقن الفيلر أو البوتوكس، كما أنها لا تعاني من أي حساسية أتجاه الأدوية.

و تطرقت الفنانة الكويتية إلى شائعات إصابتها بالسرطان، وأن سبب نحافتها المفرطة هو علاج الكيماوي التي تتلقاه، قائلة: «لا تفتون بالأشياء، عمري ما قلت إني أعاني من السرطان أو أني أتعالج بالكيماوي، أنا قلت إنه كان في أورام حميدة وشلتها».

وأضافت «الله يحفظ اللي بيتعالجون منه، ويعجل شفاهم يا رب. اهتموا باللي تقولونه، لأن فيه ناس ممكن ما تعرف عني شيء من سنين، فلما تروجوا لموضوع إني عندي سرطان بتقلقوا الناس».

فاطمة الصفي ترد على انتقاد فقدان وزنها

كما تحدثت على فقدانها الوزن الزائد والمبالغ فيه كما وصفه البعض قائلة: «الناس عندها مشكلة معي، مش أنا اللي عندي مشكلة مع نفسي. أنا أبداً ما عندي مشكلة مع نفسي. أهلي وصلوا لدرجة يطلبون مني أسوي تجميل لليد، وأنا لن أخضع لتجميل. اللي يريد يعمل تجميل يعمل، لكن أنا لن أخضع للتجميل، أنا ما حد يجبرني إني أسوي شيء».

وتابعت: «أنا راضية باللي أنا فيه وراضية بأي شيء يصيبني بس الناس ما أعرف لهم أنا في أكثر من 70% يجننون، وفيه حوالي 30% ما يعرفون يعبرون.. فياللي خاطرك فيه حبيبي ويا حبيبتي سووه، لكن أنا لن أخضع للتجميل».

فاطمة الصفي توجه رسالة لشيماء سيف

وجهت فاطمة رسالة إلى الفنانة شيماء سيف بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة وخسارة الكثير من وزنها، قائلة: «أي حد بيتعرض لأي شيء المهم الواحد يكون مرتاح، استمتعي بحياتك واستمتعي بصحتك وما دام أنتِ سعيدة ما عليكِ من أي شيء».

مؤخراً تعرضت الفنانة شيماء سيف إلى الهجوم من الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بسبب خسارتها لوزنها مؤكدة أنها خسرت خفة دمها مع الوزن، لتعود شيماء سيف للرد عليها قائلة أنها خسرت وزن وليس خفة الدم، فخفة الدم هي طباع وليس دهون.

وفي لقاء تلفزيوني سابق، سخرت فاطمة من الانتقادات قائلة: «وزني تسبب في إزعاج للآخرين، لكن أنا لست منزعجة نهائياً. كما كشفت عن خضوعها لعدد من المراحل الطبية للتخلص من الوزن الزائد بشكل صحي».

أقرا المزيد:

السعودية إلى تعاون عسكري مع دولة لاتينية في «بريكس».. ما الأسباب؟

إحباط محاولة تهريب مليون قرص مخدر في مطار الكويت

تطور جديد في قضية حليمة بولند

أهم الأخبار