علاء مبارك يرد على أنباء استبعاده من قضية «كسب غير مشروع»

علاء مبارك يرد على أنباء استبعاده من قضية «كسب غير مشروع»
علاء مبارك إلى جوار والده الراحل حسني مبارك
القاهرة: «خليجيون»

رد علاء مبارك نجل الرئيس المصري حسني مبارك على خبر نشرته صحيفة محلية مصرية بشأن استبعاده وشقيقه الأصغر جمال من قضية اتهام رجل أعمال كبير بالكسب غير المشروع.

وكتب علاء مبارك في رد على حساب موقع صحيفة «القاهرة 24» عبر موقع التواصل (إكس): «عاجل كمان تم استبعادنا من القضية!!!!! شيء غريب الحقيقة يا قاهرة 24 مش تعرفوا الناس طيب وتعرفونا طالما ذكرتم علاء وجمال مين هو رجل الأعمال و ايه تفاصيل القضية أساساً ونعرف احنا دخلنا ايه بالقضية؟».

وتساءل علاء مبارك باللهجة العامية المصرية «ولا هو علاء وجمال بس اللي لازم يبقوا في جملة ملهاش اي تلاتين لزمة! مش نرتقي شوية بقى يا قاهرة ٢٤ ونبطل استعباط ولا ايه!».

وذكرت صحيفة «القاهرة 24» أن «جهاز الكسب غير المشروع استبعد علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الراحل حسني مبارك، من قضية تورط أحد رجال الأعمال الكبار في قضية كسب غير مشروع».

ونقلت الصحيفة المصرية عن مستندات وما أكده مصدر قضائي بارز لن تفصح عن هويته فإن «هيئة الفحص والتحقيق استبعدت نجلي مبارك من ملف قضية تورط رجل الأعمال مالك شركة هندسية، في قضية الكسب غير المشروع».

لم تكن تلك الواقعة الاولى منذ بداية العام الجاري، إذ سبق أن رد علاء، نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك على مقطع فيديو متداول عن بلاغ سابق قُدّم العام 2014 يتهم شقيقه، جمال، بسرقة 75 طن من الذهب من البنك المركزي المصري.

وكتب علاء مبارك عبر منصة «أكس» حينها قائلا: «ده نشر قصص واكاذيب كثيرة عن الوالد رحمة الله عليه تعرض لها الاستاذ فريد في المحكمة ودي تعتبر نشر اخبار كاذبة دون أي دليل يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة اعتقد المادة 80 من قانون العقوبات، بس طبعا على قول الفنان احمد مكى مدام الأكاذيب والكلام علي الاسرة وإن ببلك يبقى سو وات.. .الاستاذ درش من صغره وهو معروف صباح الخير».

اقرأ المزيد:

«الضرب بالرصاص» و«الحرق حيا».. تقرير أممي يكشف انتهاكات بحق المهاجرين من تونس لليبيا

«دعوة» و«دعم».. ماذا حدث في قمة الاستجابة الإنسانية لمأساة غزة؟

البنك الدولي يتوقع تحسن نمو الاقتصادات الخليجية بنسبة 2.8%

أهم الأخبار