الوليد بن طلال يفاجئ بائعة شاي بـ«هدية غالية»

الوليد بن طلال يفاجئ بائعة شاي بـ«هدية غالية»
الوليد بن طلال
القاهرة: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبائعة شاي على أحد الطرقات في المملكة العربية السعودية، وقد فوجئت بزبون ينزل من دراجته الهوائية، ويهديها سيارة حديثة بشكل تطوعي، قبل أن تكتشف أنه الأمير ورجل الأعمال الوليد بن طلال.

الوليد بن طلال في جولة ليلية يفاجئ بائعة شاي

خرج الوليد بن طلال أمس في جولة اعتيادية على دراجته الهوائية مع مرافقيه، يتوقف بين الحين والأخر مع بعض العابرين، لإلقاء التحية والتقاط الصور معه إذا كشفوا هويته، وبعد الأحاديث العابرة.

ولكن صاحب الشركة القابضة التي تدير العديد من الاستثمارات في قطاعات العقار والسياحة والإعلام والتقنية وغيرها من الاستثمارات الناجحة، قرر أن يفاجئ إحدى بائعات الشاي، ولم يكتفي الوليد بن طلال بالتصوير فقط معها والتي بدا عليها أنها لم تتعرف عليه.

وبعد تذوق مشروباتها طلب الوليد من بائعة الطريق أن تطلب شيء تحتاجه، قبل أن يعرض عليها سيارة، لترد بأنها تمتلك سيارة قديمة، فوعدها بسيارة حديثة وجديدة.

ردود فعل رواد السوشيال ميديا

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، مشيدين بروح الوليد بن طلال الحلوة، وبعاداته الصحية التي يواظب عليها وهي ركوب الدراجات الهوائية، فهي من أفضل العادات التي يمارسها بشكل مستمر أو رياضة المشي، بجانب حبه الشديد للتخييم في الصحاري والبراري.

وشارك الكثيرون مقطع الفيديو على موقع التدوينات إكس وكتب أحدهم معلقة على مهنتها في تصنيع الكيك: «علَّ الزبن السخي يستجيب لها، مايبي معمول مع القهوة وكيك مع الشاي».

وكتب أخر: «موقف يُحسب للأمير حفظه الله نتمنى من الجميع أن يحذون حذوه بالتواضع وقضاء احتياجات الناس فالدنيا زائله لايبقى منها إلا الأعمال الطيبه والمواقف المشرفه».

وعلقت أخرى: «السعادة ليست في الغناء والثراء، السعادة هي محبة الناس لك والقبول من الله».

وإلى الآن لم يتضح موقع بائعة الشاي، ولا التاريخ الذي تم فيه تصوير مقطع الفيديو لجولة الأمير وليد الليلية في إحدى مدن المملكة، ولكن بدأ الحديث عن تواضعه ومحاولة المشاهير تقليده في عمل الكثير والإحسان للناس.

أقرا المزيد:

انخفاض معدل أسعار المنتجين في عمان إلى 1.7%

كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان.. ورد فعل عمرو يوسف

قمر صناعي صيني لاكتشاف الكون

أهم الأخبار