وفاة كويتية بعد سقوطها من باراشوت على سواحل جورجيا

وفاة كويتية بعد سقوطها من باراشوت على سواحل جورجيا
وفاة كويتية على سواحل جورجيا
الكويت: «خليجيون»

لقيت سيدة كويتية مصرعها إثر سقوطها في البحر أثناء ممارستها رياضة ركوب الباراشوت على سواحل جمهورية جورجيا قبل أيام، ووفقا لما نقلته الصحافة المحلية الكويتية، أن صاحبة الـ 37 عام تعرضت لحادثة أليم وفقدت حياتها.

سيدة كويتية تلقي مصرعها على شواطئ جورجيا

أكدت أسرة السيدة الكويتية انتشال جثمانها، وارسالها إلى الكويت ودفنها اليوم الثلاثاء بعد صلاة العشاء في مسقط رأسها.

وتسبب الحادث في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول أهمية الالتزام بمعايير السلامة والتأكد من توفير كافة المعدات اللازمة لتفادي هذا النوع من الحوادث، ومن الضروري أيضا أن يمارس الأفراد هذه الرياضة، وهم على دراية بكافة المخاطر المحتملة وطريقة التعامل معها قبل المشاركة بها.

العثور على جثة مواطنة كويتية في السعودية

وفي وقت سابق، عثرت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية على جثة مواطنة كويتية، تشير التحقيقات الأولية للسلطات السعودية إلى أن وراءها شبهة جنائية، حسب صحيفة القبس السعودية.

وبحسب الصحيفة، قالت المصادر إن المواطنة كانت مع زوجها في السعودية، لكنه عاد إلى البلاد من دونها، وقال إنه تركها في إحدى دورات المياه في الأراضي السعودية.

وأضافت المصادر أن الإجراءات لا تزال مستمرة لمعرفة حقائق وأسباب الجريمة، ويجري التنسيق بين سلطات البلدين لتسلُّم جثمان المواطنة، مؤكدة أن الموضوع لا يزال تحت تحقيق السلطات السعودية، وبانتظار استلام التفاصيل النهائية للقضية، ومواجهة الزوج.

أقرا المزيد:

فيلم سعودي بمشاركة نجوم هوليوود

ضبط متهم بالتطاول على أمير الكويت.. ما التفاصيل؟

زيادة الأجور تصالح جيوب موظفي المغرب

أهم الأخبار