توظيف 130 طيارًا..

«فلاي دبي» تتسلم 7 طائرات مع نهاية 2024

«فلاي دبي» تتسلم 7 طائرات مع نهاية 2024
طائرة تابعة لشركة طيران فلاي دبي. (أرشيفية)
دبي: «خليجيون»

أعلنت شركة طيران «فلاي دبي» الإماراتية المنخفضة التكلفة أنها تتوقع تسلم سبع طائرات مع نهاية العام 2024، وأنها تعتزم توظيف أكثر من 130 طيارًا جديدا بحلول نهاية هذا العام.

وأشارت الشركة في بيان إلى أن «الطائرات الجديدة التي ستستلمها ستدعم توسع شبكتها، مع إضافة كل من بازل وريغا وتالين وفيلنيوس إلى وجهاتها»، وفق وكالة فرانس برس.

أكثر من 5800 موظف في فلاي دبي

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث «زادت أعداد الموظفين في الشركة لتصل اليوم إلى أكثر من 5800 موظف، يمثلون 140 جنسية، من بينهم أكثر من 1200 طيار، ونسير وفق خططنا الموضوعة لتوظيف أكثر من 130 طيارا بحلول نهاية العام الجاري». وتابع «من مقرنا في دبي، وسعت فلاي دبي شبكتها لتصل اليوم إلى أكثر من 125 وجهة، في 58 دولة، يخدمها أسطول حديث وفاعل، مكون من 88 طائرة بوينغ 737»

وكانت فلاي دبي قد تقدمت بطلبيتها الأولى على الإطلاق لشراء 30 طائرة من طراز بوينغ 9-787، خلال معرض دبي للطيران في عام 2023.

افتتاح عيادة في مطار زايد الدولي في أبوظبي

من جهة أخرى، افتتحت برجيل القابضة عيادتها في مطار زايد الدولي، بهدف تعزيز خدمات الرعاية الصحية لموظفي المطار والمسافرين بينها الفحوصات مع أجهزة لأداء خدمات تخطيط القلب والحقن والاستشارات النسائية فيما تم تجهيز العيادة لمعالجة الحالات الطارئة، وفق ما أفادت وكالة أنباء الإمارات «وام».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة برجيل القابضة جون سونيل «من خلال خدمة المسافرين من جميع أنحاء العالم، فإننا نسلط الضوء على خيارات العلاج ذات المستوى العالمي، التي تقدمها دولة الإمارات ودعم أهداف السياحة العلاجية في أبوظبي».

بالإضافة إلى الخدمات الطبية العامة، تقدم العيادة خدمات التطعيم، ما يساعد المسافرين وموظفي المطار على البقاء محميين ضد الأمراض المختلفة، وتضمن عيادة برجيل في المطار أيضا حصول الضيوف على الرعاية الصحية بشكل فوري دون الحاجة إلى مغادرة المطار، ما يزيد من السلامة ويقلل من اضطرابات السفر المحتملة لأولئك الذين يبحثون عن العلاج، وفق الوكالة.

وستعمل العيادة أيضا على خدمة المسافرين عبر المطار، ما يضمن تلبية احتياجاتهم من الرعاية الصحية أثناء سفرهم.

اقرأ المزيد:

خليجيون| جوائز كبرى في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب

لأول مرة.. هنا الزاهد تكشف كواليس طلاقها من أحمد فهمي

الداخلية المصرية تكشف ملابسات واقعة «الشاشة المسيئة»

أهم الأخبار