ياسمين صبري تتعرض لموقف محرج في حفل زفاف فنانة شابة

ياسمين صبري تتعرض لموقف محرج في حفل زفاف فنانة شابة
ياسمين صبري
القاهرة: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محرج للفنانة المصرية ياسمين صبري، في حفل زفاف الفنانة الشابة بتول الحداد، والمنتج مصطفي الغزولي، والذي شارك فيه نخبة من نجوم الفن في مصر، أبرزهم حضور أمير كرارة ومي عز الدين وهبة مجدي.

ياسمين صبري تتعرض لموقف محرج

في مقطع الفيديو، تسببت ياسمين صبري في موقف محرج لواحدة من مشاهير السوشيال ميديا في مصر تدعي، آمال أبو المجد، بعدما حاولت الأخيرة التصوير معها، واستجابت لها الفنانة المصرية، إلا أن الصورة تسببت في حالة من الجدل بين محبي ومتابعي ياسمين وما بين تعاطف ما البلوغر.

والازدحام من حول ياسمين والتقاط الصور الكثيرة وتلقيها مكالمة، أربك البلوغر التي احرجت وقررت عدم التقاط الصورة، وابتعدت عن ياسمين التي لم تهتم إذا كانت التقطت الصورة أم لا.

ياسمين صبري في زفاف بتول الحداد

وتألقت ياسمين صبري في حفل الزفاف بفستان طويل بأكمام ساقطة مزج بين اللونين الأبيض والأسود، وزينت الإطلالة بمجوهرات بسيطة ورقيقة وزاد الإطلالة أناقة، واعتمدت تسريحة الشعر الملموج، بزيل حصان ومكياج خفيف أبرز ملامح وجهها.

وشوهد عدد من نجوم الفن خلال حفل الزفاف، وأبرزهم النجمة هبة مجدي والتي أطلت هي أيضاً بالأبيض والأسود، وشاركت بتول حديد العروس ياسمين صبري في مسلسل رحيل، برمضان 2024.

ياسمين صبري تحرج بلوغر مصرية

وتباينت ردود الأفعال حول طريقة ياسمين في التعامل مع البلوغر المصرية، فهناك من كتب، : «هو بعيد عن كل ده ليه أروح اتصور مع ممثل، واتحايل عليه واستني لحد ما يخلص اللي في إيده، ليه كل ده عشان خاطر ايه يعني».

وانتقد البعض لأخر طريقة المعجبين في التصوير مع الفنانين خلال هذه الفترة، فكتب أحدهم: «لو كل واحد يعمل لنفسه كرامة وميقعدش يتلزق في المشاهير عشان ياخد منهم سيلفي.. كل واحد يعرف مقامه كويس ساعتها».

وعبر البعض عن غضبهم من ياسمين قائلين: «كسفتها وتستاهل عشان فاهمه أنها بتتصور معاها، وتنزلها عشان تعمل شو علي قفاها أصل ايه لزمتها الصورة، وتجري وتتلزق كده».

وكتب أخر: «موقف بايخ جدا جدا وكأنه متعمد.. بعيدا عن ان أمل لطيفة فعلا مقتحمتش عليها لا فضلت واقفة عادي ومتقبلة أنها مشتتة مثلا، لكن حركة زفت بصراحة ومفروض تعتذر والله لو عندها أخلاق».

أقرا المزيد:

ضغوط متزايدة على بايدن لمغادرة سباق البيت الأبيض

صدمة إسرائيلية: مسيرات الحوثي تقصف تل أبيب.. قتيل وجرحى (فيديو)

«خليجيون»| هل يصبح مشعل الأحمد ملكا للكويت قريبا؟

أهم الأخبار