إصابة ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بحادث دراجة

إصابة ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بحادث دراجة
باكس جولي بيت

تعرض باكس جولي بيت، نجل الفنان العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت، لإصابات في حادث دراجة، ونقل الشاب البالغ من العمر 20 عامًا إلى المستشفى في لوس أنجلوس بعد اصطدام دراجته الكهربائية بسيارة.

وأصيب باكس في الرأس والورك نتيجة الحادث، وهو الآن مستقر، فهو لم يكن يرتدي معدات واقية عندما اصطدم بسيارة بدراجته الترابية في أحد شوارع لوس أنجلوس المزدحمة، وفق موقع «ياهو».

أبن أنجلينا جولي يتعرض لحادث مروع

ويأتي الحادث بعد أسابيع من رؤية باكس وهو يتناول العشاء مع والدته أنجلينا جولي، حيث لا يزال هو وإخوته الآخرون منفصلين عن والدهم براد بيت.

كان باكس يركب في شارع لويس فيلز المزدحم، حوالي الساعة الخامسة مساءً، مما يعني أنه كان عليه أن يتعامل مع حركة المرور في ساعة الذروة، وعندما اقترب من تقاطع طرق، اصطدم بدراجته الكهربائية بسيارة توقفت عند الإشارة الحمراء.

وبحسب ما ورد نزل سائق السيارة لتفقد باكس، الذي كان بدون خوذة وقت وقوع الحادث، قبل وصول رجال الشرطة والمسعفين إلى مكان الحادث.

ويزعم شهود عيان أنه تم نقله إلى أحد مستشفيات لوس أنجلوس لتلقي العلاج بعد أن اشتكى من آلام في الورك وتعرض لإصابة في الرأس.

وتزايدت المخاوف بشأن خطورة حالته الصحية حيث خشي المسعفون من تعرضه لإصابة طفيفة في الدماغ، لكن أحدث التقارير تشير إلى أن حالته مستقرة الآن ولن تكون هناك حاجة إلى الإقامة لفترة طويلة في المستشفى.

باكس وأنجلينا جولي في عشاء سويا

ويأتي ذلك بعد أسابيع فقط من رؤية باكس وجولي وهما يتناولان العشاء في مطعم سوشي بارك الراقي في غرب هوليود، وتألقت أنجلينا بفستان أسود ضيق مع فتحة عالية من الجانب، وأكملت إطلالتها الجذابة بنظارة وحذاء بكعب عالٍ.

كانت تحمل محفظة جلدية سوداء وسترة رمادية في ذراعها حيث سمح لها فستانها بلا أكمام بإظهار وشم كبير لأطفالها الستة على ذراعها الأيسر العلوي.

وفي الوقت نفسه، ارتدى باكس سترة زرقاء منقوشة فوق قميص أبيض وسروال كاكي وشرائح بيضاء.

باكس جولي بيت، نجل الفنان العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت
باكس جولي بيت

انتقد باكس جولي بيت براد بيت في رسالة عيد الأب المكتشفة

أطلق باكس، نجل براد بيت، هجومًا لاذعًا عبر صفحته الشخصية على «إنستغرام» ضده في عيد الأب 2020، واصفًا والده بأنه «حقير من الطراز العالمي».

أكمل باكس عن بيت قائلاً «جعل حياة المقربين مني جحيمًا دائمًا». ومضى في تحدي صورة بيت العامة، مضيفا: "يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يوما ما».

وكتب: «أنت تثبت مرارًا وتكرارًا أنك شخص فظيع وحقير. ليس لديك أي اعتبار أو تعاطف تجاه أطفالك الأربعة الصغار الذين يرتجفون من الخوف في حضورك».

وتابع: «لن تفهم أبدًا الضرر الذي سببته لعائلتي لأنك غير قادر على القيام بذلك»، واختتم باكس بلهجة ساخرة، وتمنى لوالده "يوم أب سعيدًا».

أقرا المزيد:

يلتحفون السماء.. السيول تضاعف اوجاع النازحين السودانيين

ثعبان بحر مشوي يقتل امرأة في اليابان

مسلسلات خليجية تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة 2024

أهم الأخبار