من هو خالد محمود حميدة عريس الفنانة بشرى؟

من هو خالد محمود حميدة عريس الفنانة بشرى؟
زفاف بشرة وخالد محمود حميدة
القاهرة: «خليجيون»

تصدر اسم نجل الفنان المصري محمود حميدة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن هوية العريس الجديد للفنانة مواطنته بشرى، حيث احتفلا الثنائي بزفافهم صباح يوم الأربعاء في منطقة الساحل الشمالي بمصر.

من هو خالد محمود حميدة عريس بشرى

وتساءل البعض عن تفاصيل أكثر تتعلق بعلاقة الفنانة بشرى، بنجل محمود حميدة، هو يعتبر الزوج الثالث لبشرة بعد مرور أقل من عام على طلاقها من رجل الأعمال زميل طفولتها.

وبحسب المعلومات التي تداولتها الصحف المحلية المصرية، أن نجل الفنان محمود حميدة يبلغ من العمر 43 عاماً وهو يكبر بشرى بعام واحد، وخالد محمود حميدة هو رجل أعمال مصري، يهتم بقطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وهو صاحب مشروع رقمنة أعمال الفنانين.

وبدأت علاقة الصداقة بينهم، منذ الطفولة، ولكنها ازدادت منذ نحو عام بعد العمل بينهم على مشروع رقمنة أعمال الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي، قبل أن تتحول هذه العلاقة إلى ارتباط رسمي وقرار بالزواج.

خالد محمود حميدة عريس بشرى الجديد

خالد محمود حميدة لديه شغف بالسينما ومشاهدة الأفلام، فقد ظهر من قبل مع الفنانة بشرى في العديد من المهرجانات، آخرها عمان السينمائي وقبلها مهرجان نوتردام.

خالد هو الأبن الوحيد للفنان محمود حميدة وله أربع أخوات فتيات، وليس له علاقة مباشرة بالعمل الدرامي، ولكنه يعمل على مشاريع خاصة مرتبطة بالجوانب الفنية.

وقرر الثنائي خالد وبشرى إقامة حفل الزفاف مساء اليوم الأربعاء بمدينة العلمين الجديدة، في منطقة الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على الأصدقاء والعائلتين فقط.

بشرى تتزوج للمرة الثالثة

وفاجأت الفنانة المصرية جمهورها مؤخراً بإعلان اقتراب زواجها للمرة الثالثة، ومبررة ذلك برغبتها في عدم الإفساح عن الارتباط بالإعلان المتعجل.

وقالت «إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم».

ويذكر لبشرى أن سبق لها الزواج مرتين من قبل، الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان العام 2010، وأثمر عن أبنائها إسماعيل وليلى، وبعدما الزيجة الثانية وهي من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل، لكنها انتهت بالانفصال في عام 2023، دون إنجاب.

أقرا المزيد:

يعقوب بوشهري يعلق على انتشار فيديو لزوجته

الإمارات وقطر إلى تثبيت سعر الفائدة

خليجيون| هل اغتالت «الخيانة» إسماعيل هنية؟

أهم الأخبار