فرح الهادي تتصدر الترند بحملها الثاني

فرح الهادي تتصدر الترند بحملها الثاني
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيس

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن حملها للمرة الثانية، بمقطع فيديو به مجموعة من اللقطات التي توثق سعادتها بإعلان حملها، وسط حالة من الاحتفاء بها بين محبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

فرح الهادي تحتفل بحملها الثاني

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو وثقت فيه رد فعل زوجها عقيل الرئيسي، وصور أخرى لزوجها وهو يحمل أدم أبنهم الأول، وتبدو عليها علامات الحمل، حيث يبرز بطنها المنتفخ، توقع الكثير أنها أما في الثالث أو الرابع.

ويظهر في مقطع الفيديو فرح الهادي عبر حسابها الشخصي، فكان عقيل زوجها يلاعب طفلها أدم، لتذهب إليه فرح وتخبره بحملها، عن طريق اختبار الحمل في المنزل، ليبده مندهشا، ولكن سرعان ما يشعر بالفرح ويحتضنها.

وامتلأت الصفحة الرسمية لها بالكثير من التهاني والمباركات، واللقطات السعيدة، والتي وثقت حملها الثاني، وعلى الرغم من السعادة التي تلقتها الممثلة الكويتية فرح، إلا أن الكثير لام عليها، في إخفاء حملها طوال هذه الفترة.

فرح الهادي تتصدر الترند في إكس

وتصدرت فرح الهادي الترند بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً منصة إكس، فيديو إعلان الحمل، فقال أحدهم مهناً فرح: «ما شاء الله تبارك الرحمن، الله ييسر لها حملها و ولادتها».

وعلق أخر قائلا: «ما شاء الله مبروك بارك الله لهما في الموهوب وشكرا الواهب وبلغ أشده ورزقا بره».

وكتبت أخرى: «يارب فرح الهادي تحمل ببنت وتكون حركاتها نفس ادومي مع فرح لعقيل ولاتقول بابا وفرح مستانسه وتقول بنتي مؤدبه».

وكتبت أخرى معاتبة فرح على إخفاء حملها: «فرح الهادي حامل طبعا كنت أحبها صراحه بس يوم طلعت وتحلف والجميع داري الا هي ماله داعي الحركات هذي الجمهور مو هطف لو سكتي ترا عاد حملتي ولا ماحملتي مو مهمه، ولا أحد يجي ويقول ماكانت تدري أكيد بتقولكم كذا عشان ماتخسركم بس برضوه حلو نبي عسل ثاني مع ادم».

أبرز أعمال فرح الهادي الفنية

ومن أبرز أعمال الفنانة فرح الهادي بـ الدراما التلفزيونية «مسلسل بعد منتصف الخوف، شاءت الأقدار، فضة قلبها أبيض، سقوط الأقنعة، رسائل من صدف، دعاء، والهدامة، حيتان وذئاب، ساهر الليل، البيت المسكون، ليلة عيد، أميمة في دار الأيتام، بنات الثانوية، وجع الانتصار، هذه ليلتي، سكن الطالبات، الملافع، جرح السنين، تورا بورا، في أمل، حال مناير، كان في كل زمان، تعبت أراضيك، بو طبيع، الحالمون، كلام أصفر، عافك الخاطر، بين إيديك».

أقرا المزيد:

فنانة استعراضية تونسية تتهم نجل فنان مصري بالاعتداء عليها

تعرف إلى تأثير التوتر في البحر الأحمر على شركات الشحن العالمية

«خليجيون»| ضربة «جرف الصخر» تستحضر ورطة العراقيين بين إيران وأميركا

أهم الأخبار