تعرف على آخر تحديثات تيلغرام

تعرف على آخر تحديثات تيلغرام
شعار تيلغرام. (قنا)
القاهرة: «خليجيون»

طلقت منصة المراسلة الفورية «تيليجرام» تحديثا رئيسيا يضم متصفحا جديدا داخل التطبيق مع دعم علامات التبويب المتعددة، ومتجر تطبيقات صغير.

وتضمن التحديث أيضا فئة جديدة من التطبيقات الصغيرة، وخيار إهداء النجوم للأصدقاء والعديد من التحسينات الأخرى، وفق وكالة الأنباء القطرية (قنا).

ويدعم متصفح «تيلغرام» لجديد داخل التطبيق علامات تبويب متعددة، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بسهولة بين الرسائل ومواقع الويب والمقالات والتطبيقات الصغيرة، وهو يدعم مواقع الويب اللامركزية المستضافة على TON، مما يجعل Web3 متاحا لمستخدمي «تيليغرام».

ويمكن للمستخدمين الآن طي الصفحات وإعادة فتحها من الشريط السفلي، وإضافة إشارات مرجعية، والمتابعة من حيث توقفوا بعد التحقق من الإشعارات.

وقالت «تيلغرام» إنه مع تفاعل أكثر من 500 مليون من مستخدميها البالغ عددهم 950 مليونا مع التطبيقات الصغيرة شهريا، فإن تحديث علامة تبويب جديدة يقدم «تطبيقات» في البحث، ويعرض هذا التبويب التطبيقات الصغيرة الشائعة الاستخدام، ويمكن للمطورين تحميل عروض الفيديو التوضيحية ولقطات الشاشة للمعاينة.

كما يمكن للتطبيقات الصغيرة إنشاء محتوى لقصص «تيلغرام»، مثل مقاطع الفيديو التي جرى إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي أو لقطات من لوحات المتصدرين.

«تيلغرام» يضيف ميزة «إهداء النجوم للأصدقاء»،

وفيما يتعلق بميزة «إهداء النجوم للأصدقاء»، فيمكنك الآن شراء وإهداء نجوم «تيلغرام» للأصدقاء، ويمكن استخدام النجوم للسلع الرقمية في التطبيقات الصغيرة أو المحتوى المدفوع في القنوات، وستظهر النجوم المهداة كصناديق هدايا متحركة في الدردشات.

كما أتاحت «تيلغرام» ميزة «الفلاش لرسائل الفيديو» حيث يتيح التحديث الجديد للمستخدمين استخدام الفلاش الأمامي لرسائل الفيديو الأكثر سطوعا في الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى ميزة «أداة الطقس في القصص» والتي تمكن المستخدمين من إضافة أداة طقس متحركة إلى قصصهم.

وأعلنت المنصة الروسية عن ميزة «أغلفة القصص» التي تمكن مستخدميها من اختيار إطار صورة غلاف لقصص الفيديو الخاصة بهم عند نشرها على ملفاتهم الشخصية.

اقرأ المزيد:

أعباء على التجار.. ما أسباب ارتفاع أسعار الذهب في سلطنة عمان؟

الطيران الكويتي يتأهب لحرب محتملة بين حزب الله والاحتلال

طارق طنطاوي: الاقتصاد المصري على طريق تحقيق 200 مليار دولار صادرات صناعية

أهم الأخبار