إيمان خليف تتخلى عن الملاكمة وتظهر بـ«لوك» يصدم الجمهور

إيمان خليف تتخلى عن الملاكمة وتظهر بـ«لوك» يصدم الجمهور
إيمان خليف
الجزائر: «خليجيون»

شاركت الملاكمة الجزائرية بعد عودتها من أولمبياد باريس 2024 حاملة الميدالية الذهبية، إيمان خليف، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، مقطع فيديو ظهرت فيه بلوك مختلف حصد الكثير من الاعجابات ولاقى استحسان من الجميع، لتثبت فيه أنها أنثى منذ الصغر.

إيمان خليف تتخلى عن عباءة الملاكمة

حرصت خليف خلال مقطع الفيديو على استعراض أنوثتها بعيداً عن ممارسة رياضة الملاكمة، وظل حملات التنمر والتعليقات السيئة التي تعرضت لها مؤخراً.

وظهرت إيمان وهي تعتمد تسريحة شعر المفرود على الجانبين، مع مكياج هادئ ومناسب لبشرتها، وفستان يظهر أنوثتها، وهو لوك مختلف تماماً عن ما اعتاد الجمهور رؤية إيمان به.

إيمان خليف بلوك جديد

وعلق صالون التجميل الذي كان السبب وراء لوك إيمان المختلف قائلاً: «لتحقيق ميداليتها، لم تكن تملك وقتًا لتضيعه في صالونات التجميل أو التسوق. لم تشعر أبدًا بالحاجة إلى الامتثال لتلك المعايير لتثبت وجودها».

وأضاف: «بالنسبة لي، هي نجمة، مفضلة دائمًا. منذ حسيبة بولمرقة، رمز جيلي، لم تثر أي رياضية جدلًا كالذي أثارته، جميلة كأنثى، متألقة كأمازونية من الأوراس».

وأوضح: «إيمان، من خلال تغيير مظهرها، لم تسعَ لتغيير شكلها لتتناسب مع القوالب التي يريد العالم أن يحبسنا فيها. رسالتها أعمق بكثير: اللباس لا يصنع الراهب، والمظهر لا يكشف عن جوهر الإنسان. تستطيع أن تكون أنثوية وأنيقة عندما تشاء، ولكن على الحلبة، لا تحتاج إلى الزينة أو الكعب العالي. تحتاج فقط إلى الاستراتيجية، إلى القوة، وإلى توجيه الضربات، حيث تكمن جوهر شخصيتها».

واستطرد: «وكما أن الشارب لا يصنع الرجل، فالخنافس أيضًا تمتلكه، كذلك الفساتين والتمديدات والتجميل لا تُعرّف المرأة. ليست كل الحلبات موطئ قدم للرياضيين الحقيقيين، الشغوفين مثل إيمان خليف».

وختم تعليقه: «لقد أثبتت لنا الإيطالية أن حتى البكائيات في ساحات المدرسة، أولئك اللواتي يخترعن الأكاذيب لسرقة طعام غيرهن، قد يجدن أنفسهن على الحلبة، إيمان جميلة، ليس لأنها متأنقة اليوم، ولكن لأنها عرّف».

إيمان خليف تتعرض للتنمر الإلكتروني

وكشفت الصحف العالمية توجه اللاعبة الجزائرية إيمان خليف بمقاضاة الملياردير الأميركي إيلون ماسك، ومؤلفة هاري بوتر الكاتبة جي كيه رولينج بالإضافة إلى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بتهم التحرش الإلكتروني.

وكشفت مجلة Variety العالمية نقلًا عن محامي الملاكمة الجزائرية، عن نية إيمان رفع دعوى قضائية بتهمة التحرش الإلكتروني، ورود أسماء عديدة بارزة في المجتمع الدولي شككت بهويتها الجنسية عبر تطبيق إكس أو حساباتهم في السوشال ميديا.

أقرا المزيد:

باسم يوسف يعود إلى الشاشة العربية.. بديلاً عن أحمد حلمي

«خليجيون» تستكشف لغز منع «فيلم الملحد» في مصر

نقيب الممثلين المصريين يكشف لـ«خليجيون» آخر تطورات أزمة هيفاء وهبي

أهم الأخبار