بالصور.. قتل وسحل عامل دليفيري يفجع المصريين

بالصور.. قتل وسحل عامل دليفيري يفجع المصريين
جنازة عامل الدلفيري
الإسكندرية (مصر): منار إبراهيم

استيقظ المصريون، اليوم الجمعة على جريمة قتل مفجعة راح ضحيتها «عامل ديلفري. بمحافظة الإسكندرية (شمال مصر)، في واقعة أثارت صدمة بالغة انعكست على وسائل الإعلام المحلية ومنصات التواصل الاجتماعي.

بدت مشاعر الصدمة واضحة لحظة تشييع المئات من أهالي الإسكندرية اليوم الجمعة 16 أغسطس، جنازة الشاب أحمد سعيد، عامل الدليفري، ليواري جثمانه الثرى في مدافن الأسرة بمنطقة العامود بكرموز، إحدى الأحياء الشعبية بالإسكندرية.

جنازة عامل الدلفيري
جنازة عامل الدلفيري

وخيم الحزن والبكاء في جنازة طالب الفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، من أسرته وأصدقائه وزملائه في العمل، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة، في لحظات وداعه الأخير.

وأفادت مصادر متطابقة أن عامل الدليفري يدعى أحمد سعيد وشهرته شماشا، لديه 23 عاما، يدرس في الفرقة الرابعة بكلية تجارة جامعة الإسكندرية، ويمتهن وظيفتي عامل دليفري، وأخرى في صيدلية ليوفر لعائلته مصاريف المعيشة بعد وفاة والده.

جنازة عامل الدلفيري
جنازة عامل الدلفيري

تفاصيل حادث دهس وسحل عامل دلفيري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو لحظة دهس وسحل عامل دليفري في إحدى شوارع منطقة سموحة شرق الإسكندرية، وأثار المقطع غضب مستخدمو السوشيال ميديا، بعد دخول العامل في حالة خطرة فاقداً للوعى.

أحمد سعيد عامل الدليفري
أحمد سعيد عامل الدليفري

وفي التفاصيل، وقع حادث سير بين سيارتين بدوران ميدان فيكتور عما نويل، أحدهم سيارة تحمل لوحات معدنية «جمارك» وأخرى سيارة أجرى «تاكسي»، ونشب شجار بينهم في الشارع المشار إليه بعد منتصف الليل، لتعدى قائد السيارة الأخرى ومعه شخص أخر على سائق التاكسي، ويتسبب في إصابته بجروح في الوجه.

وبعد تجمع المارة حول قائدي السيارة، حاول صاحب السيارة التي تحمل لوحات معدنية جمركية الهرب هو من معه، قبل وصول الشرطة المصرية إلى الحادث، فصعادا إلى السيارة وقادها بسرعة جنونية مما تسبب في خروجه من الطريق العام وصعود السيارة على الجزيرة التي كان يقف عليها عامل الدلفيري لمشاهدة الواقعة.

ووفق شهود عيان، صدمت السيارة المجني عليه عامل الدليفري، أثناء وقوفه على جانب الطريق أمام المحل الذي يعمل به، ودهست السيارة العامل أسفلها وظلت تسحل العامل بسرعة جنونية مسافة 200 متر بعيداً عن موقع الحادث، حتى منطقة الإبراهيمية، ولم يستجيب السائق إلى محاولات الاستغاثة من العامل.

جنازة عامل الدلفيري
جنازة عامل الدلفيري

توقف عضلة القلب لعامل الدلفيري

وأصدر المستشفى تقريرا عن حالة عامل الدلفيري مؤكدة أنه: «يعاني من صدمة نزيفية وانخفاض شديد نسبة الهيموجلوبين بالدم واضطراب شديد بدرجة الوعي، وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي».

وأكمل البيان: «نزيف بالمخ واشتباه كسر بعظام الجمجمة وخلع بمفصل الحوض وكسور متعددة الساقين والقدمين واشتباه نزيف بالبطن وحروق من الدرجة الثالثة بالظهر والساعدين والطرفين السفليين».

أحمد سعيد عامل الدلفيري
أحمد سعيد عامل الدلفيري

هاشتاج حق أحمد سعيد

وبعد مرور ساعات على انتشار مقطع الفيديو دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاغ #حق_أحمد سعيد_لازم_يرجع، مطالبين بسرعة معاقبة الجناة على ما فعلوه بالشاب.

وألقي القبض على الشابين وعرضا على النيابة العامة المصرية والتي قررت حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيق، بتهمة الشروع في القتل، والتحفظ على السيارة وبدأ خبراء الأدلة بفحصها.

أقرا المزيد:

«جبالنا خزائننا».. رسالة مصورة من حزب الله إلى إسرائيل

شاهد في «خليحيون نيوز»: فاروق جعفر يرد على خطة تشفير الدوري المصري

شاهد: تايلور سويفت في أول إطلالة بعد إلغاء حفل فيينا

أهم الأخبار